أخبار عاجلة
منتخب الشباب يتعادل مع إسكو ودياً -
وصول 65 ألف طن سكر إلي ميناء الإسكندرية -

بالصور.. تحرير 141 مخالفة متنوعة فى حملة إزالة إشغالات بطريق مطار الأقصر - اليوم السابع

شنت رئاسة مدينة الأقصر، اليوم الخميس، حملة لرفع وإزالة الإشغالات بمنطقة المطار، تحت إشراف العميد أحمد نسيم رئيس مدينة الأقصر، وبمشاركة المهندس محمد فوزى رئيس حى المطار وعمال الحى وعمال حى وسط، والمعدات التابعة للأحياء بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

 

وتمكنت الحملة من تحرير ( 141) محضراً متنوعاً منها 32 إشغال طريق، و35 من الباعة الجائلين، و29 مخالفة إدارية، و45 حالة تعدى على إزالات إدارية.

 

وأسفرت الحملة أيضاً من تنفيذ قرار الإزالة رقم 430 والخاص بإزالة كافتيريا بطريق المطار، وذلك أمام بوابة المطار من الناحية الغربية، وتمت الإزالة كاملةً ورفع كافة الإشغالات من المقاهى المجاورة، ومقهى داخل بنزينة بشارع المطار الرئيسى، وتم التحفظ على جميع المقاعد والمناضد والشيش ومعدات التشغيل، بالإضافة إلى إزالة تندة حديد ومنقلة وحامل حديدى خاص بورشة حدادة بطريق المطار أمام شارع منشأة العمارى الرئيسى من الناحية الشرقية.

 

شاركت فى الحملة إدارة شرطة المرافق بقيادة العقيد موافى عبد الله موافى مدير إدارة شرطة المرافق الحملة، ويعاونه الملازم أول نصر الشافعى، والملازم أول نبيل سعيد من ضباط شرطة المرافق، بالإضافة إلى أمناء شرطة المرافق.

 

وأكد العقيد موافى أن حملات الإشغالات مستمرة، فى الفترة الصباحية والمسائية للقضاء على ظاهرة انتشار الباعة الجائلين وإشغالات الطريق بصورة عشوائية، وجارى تحرير المحاضر اللازمة ضد المخالفين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتم إعادة الانضباط لشارع المطار برفع كافة الإشغالات مع مصادرة كافة المضبوطات وتحريزها بمخازن الحى.

 

 

8aa6293c6c.jpg

 

68192-2.jpg

 

100213-3.jpg

 

79431-4.jpg

 

69414-5.jpg

 

المصدر : اليوم السابع

اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "مشافهومش وهما بيتأمروا شافوهم وهما بيخانقوا".. اتهامات بين أعضاء الإرهابية
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول