أخبار عاجلة
«الداخلية» توضح سبب ضبط «مدحت بركات» -

مستقبل وطن بالمنوفية ينظم احتفالية كبرى بذكرى انتصار أكتوبر (تحديث) - اليوم السابع

مستقبل وطن بالمنوفية ينظم احتفالية كبرى بذكرى انتصار أكتوبر (تحديث) - اليوم السابع
مستقبل وطن بالمنوفية ينظم احتفالية كبرى بذكرى انتصار أكتوبر (تحديث) - اليوم السابع

نظم حزب مستقبل وطن بالمنوفية، برئاسة مصطفى بسيونى أمين الحزب، احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر بالتعاون مع العلاقات العامة بمحافظة المنوفية، وقصر ثقافة المنوفية، وهيئة الآثار بمنطقة المنوفية بقاعة المؤتمرات بشبين الكوم.

وقال مصطفى بسيونى: إن ذكرى السادس من أكتوبر هى فخر لجميع المصريين وملحمة تاريخية لا تنسى تذكر المصريين أنهم قادرون على تخطى جميع الصعاب وتحقيق النصر فى جميع المجالات.

وأكد هشام عبدالواحد نائب الحزب عن دائرة قويسنا وبركة السبع، أن الفترة الحالية شبيهة بحرب أكتوبر وان الشعب لابد أن يلتف حول مصلحة الوطن وتسخير جميع الموارد لنهضة هذة الأمة، وان نعمل جميعا لتحقيق شعارا واحد لابد أن نعرفة ونفهمه 《تحيا مصر》.

ومن جانبه أشار ماجد أبو الخير نائب الحزب عن دائرة بندر شبين الكوم، أن ملحمة حرب أكتوبر درسا أثبت للعالم أن الأمة العربية قادرة على الاتحاد وتحقيق النصر، وان الجيش المصرى لا ينهزم ولا يرضى بالانسحاب وأن الأزمات منتهية وقادرين على التغلب عليها.

وأضاف عماد العبد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية، أن احتفالية مستقبل وطن حققت نجاحا كبيرا في التنظيم والحشد، وأنه دائما يسعي لمساندة الحزب لأنه أقرب للأحزاب الشبابية ويدعم جميع النشاطات والأفكار التي تؤدي إلى رفعة الوطن.

وقال فخرى طايل عضو الهيئة العليا للحزب: أن شباب الحزب أثبتوا أنهم قادرين على التنظيم والقيادة وأن الحزب جاهز المحليات لتطهيرها من الفساد لتخطى هذة المرحلة الحرجة.

 

إضافة.. 
 

فى سياق متصل، هنأ أشرف عثمان عضو مجلس النواب بحزب مستقبل وطن ، رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، ووزير الدفاع، الفريق أول صدقى صبحى، بمناسبة نصر أكتوبر المجيدة على العدو الإسرائيلى، واستعادة جزء غال علينا وهو أرض سيناء العزيرة، وقدم فيها الجيش المصرى ملحمة تاريخية من التضحية والنضال.

 

وقدم عضو البرلمان فى بيان له اليوم ، التحية لكل شهداء هذا الوطن الغالى علينا وكل من ضحى وقدم روحه فداءً لأرض الوطن، مؤكدا أن نصر أكتوبر العظيم سيظل محفور فى ذاكرة التاريخ بحروف من نور، كما أن ملحمة اكتوبر ستظل علامة بارزة على امتداد التاريخ تتجدد فى عقل وقلب المصريين كل عام.

 

وأكد أن أبناء مصر من القوات المسلحة مازالوا يقدمون أرواحهم الطاهره فداء لرفعة هذا الوطن، مؤكدا أنهم حصن الأمان للوطن، وأن الجيش المصرى حقق انتصارات غير مسبوقة على الإرهاب ولن ولم تستطع دولة فى العالم مواجهة كل هذا الإرهاب بتلك الكفاءة وهو ما شهد به العالم أجمع .

 


المصدر : اليوم السابع

اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول