أخبار عاجلة
تحصين 891 ألف طائر ضد أنفلونزا الطيور في قنا -
صور| حملة طلاب "EPSF-Cairo" للتوعية بمرض السكري -
ترامب يدعو رئيس التشيك لزيارة البيت الأبيض -

السيسي في نصر أكتوبر: أثق أن الشعب سيتجاوز التحديات الاقتصادية

السيسي في نصر أكتوبر: أثق أن الشعب سيتجاوز التحديات الاقتصادية
السيسي في نصر أكتوبر: أثق أن الشعب سيتجاوز التحديات الاقتصادية

توجه ، بالتهنئة لشعب مصر العظيم وقواته المسلحة بمناسبة مرور ثلاثة وأربعون عاماً على ذكرى نصر حرب أكتوبر المجيدة.

ونشرت صفحة "السيسي" الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تدوينات، اليوم الخميس، تحدث فيها عن الانتصار العظيم وملحمة الشعب المصري، وقال " ملحمة حرب أكتوبر وما حققته من نصر عظيم لم تكن تحدث لولا تحلي شعب مصر العظيم بقيم التضحية والجدية والإصرار".

 

وذكر الرئيس، أن نصر أكتوبر أكد قدرة الشعب المصري على تجاوز مختلف الصعاب، والتغلب على كافة التحديات، وأنه على ثقة أن شعب مصر سيتمكن من تجاوز كل ما يواجه الوطن من تحدياتً تنموية واقتصادية راهنة، مؤكدًا في هذه المناسبة أننا نعمل جاهدين على تحقيق آمال المصريين في توفير الواقع الأفضل الذى يستحقونه، ونسابق الزمن من أجل تحقيق الإنجازات التي طال انتظارها.


وتابع: " قمنا على مدار العامين الماضيين بإطلاق مشروعات قومية في مختلف المجالات والقطاعات من أجل تحسين الظروف المعيشية للمواطنين".


وأشار السيسي، إلى أن ما يتم بذله من جهود ضخمة من جانب أبناء مصر المخلصين، كفيل بتحقيق التقدم والتنمية الاقتصادية والاجتماعية التي يطمح إليها الشعب المصري.


وأوضح أن حرب أكتوبر العظيمة علمتنا أن العلاقة التي تجمع الشعب المصري بقواته المسلحة هي مفتاح النصر، إذ تضامنت جميع أطياف الشعب مع قواته المسلحة، وضحت العديد من الأسر بأحبائها فداءً لهذا الوطن.

وقدم الرئيس التحية والتقدير للقوات المسلحة وأبنائها الشرفاء الذين يضحون بحياتهم لحماية حدود الوطن، ويجابهون الارهاب الأسود جنباً إلى جنب مع أشقائهم من الشرطة المصرية الباسلة.


وشدد على أن حرب أكتوبر المجيدة ستظل تذكرنا دائماً أن الأوطان تعيش بتضحيات شعوبها، وأن مصر لن تنهض سوى بجهود شبابها الأوفياء.


وختم السيسي بأن مصر ستظل دائماً عزيزة قوية بشعبها الأبيّ الكريم، وتحيا مصر..تحيا مصر.

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد استخدام روسيا لـ"الفيتو".. مصر: الصمت على الوضع في حلب غير مقبول
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول