أخبار عاجلة

محافظ كفر الشيخ يعلن المشاركة في حملة عمرو أديب " الشعب يأمر" - اليوم السابع

محافظ كفر الشيخ يعلن المشاركة في حملة عمرو أديب " الشعب يأمر" - اليوم السابع
محافظ كفر الشيخ يعلن المشاركة في حملة عمرو أديب " الشعب يأمر" - اليوم السابع

أعلن اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ مشاركته في حملة الإعلامي عمر أديب ، لتخفيض الأسعار الغذائية ، مؤكداً أنه على استعداد لتوفير منافذ لبيع منتجات الشركات التي انضمت للمباردة مجاناً، وتوفير السيارات التي تنقل السلع الغذائية من أي مكان في مصر للمحافظة.

وأضاف المحافظ ، ل " اليوم السابع، إن كفر الشيخ المحافظة الوحيدة التي يباع فيها 50 طن سكر أسبوعيا بسعر 4.75 جنيه بقرى ومدن المحافظة، وتوزع ال50 طن  حسب نسبة التعداد السكاني لكل مدبينة من المدن  ،مؤكداً تم ضبط 970 طن أرز وتم بيعها في الأسواق ،إضافة لضبط 270 طن أرز شعير سيتم توزيعهم بعد صدور قرار المحامي العام لنيابات كفر الشيخ .

وقال محافظ كفر الشيخ ، إن محافظة كفر الشيخ الوحيدة التي لم تتعرض لنقص في السلع الغذائية الأسياسية " السكر ، الأرز ، الزيت " إضافة لعدم نقص في الغاز أيام الأزمة خاصة أنه تم توصيل الغاز لمدن دسوق وكفر الشيخ وقلين ،وجاري توصيل الغاز بمدن بلطيم وبيلا ، مشيراً إلى أن حصص مدن دسوق وكفر الشيخ وقلين تم توزيعها على المدن التي لم يتم توصيل الغاز فيها للمنازل  ، مؤكداً إنه سيعقد اجتماع مع رئيس مجلس إدارة مصنع الزيت يوم الإثنين القادم ، لتوفير الزيوت بالمنافذ التي سيتم افتتاحها في كل القرى والمدن خلال الأيام القادمة .

وأضاف محافظ كفر الشيخ ، إنه تم الإتفاق مع  الغرفة التجارية لإقامة معرض للسلع الغذائية أمام مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ ،وسيتم توفير كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة ، مؤكداً إنه يرحب بمشاركة أي مصنع أو سوبرماركات في حملة الإعلامي عمرو أديب وسيوفر لهم كل ما يحتاجونه.

وقال المحافظ ، إنه قرر تشكيل لجنة برئاسته ، اللواء سامح مسلم مدير الأمن ، عضوية محمد الصيرة السكرتير العام للمحافظة ،ووكلاء الوزراء المعنيين ورؤساء المدن ، ومديري الإدارات لضبط الأسعار مراقبة الأسواق

المصدر : اليوم السابع

اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تأجيل محاكمة 739 متهمًا بفض رابعة" لجلسة 27 ديسمبر
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول