أخبار عاجلة
السنغال تدعو لاجتماع مجلس الأمن بشأن جامبيا -

حركة «وعي»: يجب استرجاع روح أكتوبر للعبور بمصر إلى بر الأمان

حركة «وعي»: يجب استرجاع روح أكتوبر للعبور بمصر إلى بر الأمان
حركة «وعي»: يجب استرجاع روح أكتوبر للعبور بمصر إلى بر الأمان

قال المستشار هاني رياض القللي المتحدث الرسمي لحركة «وعي» للتثقيف السياسي، أمس الخميس، "إننا لا بد أن نقدم التحية للقوات المسلحة والشرطة بالتزامن مع أعياد نصر أكتوبر المجيد، وأن الجيش المصري تحمل ومازال يتحمل الكثير من أجل الحفاظ على مصر ووحدة الشعب، خاصة وأن المتآمرين مازالوا يروجون الإشاعات ضد مصر".

وأضاف المتحدث الرسمي لحركة «وعي»، أن "جموع المصريين عليهم أن يسترجعوا روح أكتوبر بالتكاتف والعمل والمثابرة، وخاصة في ظل الأزمات التي تمر بها مصر؛ حتى نستطيع العبور بمصر إلى بر الأمان".

وأكد أن "الشعب عليه مسؤلية الحفاظ على مؤسسات الدولة الوطنية، بعدم السماح لأي أحد بأن يتحدث بسوء عن مؤسسات الدولة، خاصة القوات المسلحة والشرطة والقضاء"، مطالبًا الشباب ببذل مزيدًا من الجهد والعرق للوصول إلى ما يتمنوه، سواء على المستوى الشخصي أو على المستوى العام؛ من أجل النهوض بمصر.

وأشار إلى أن "الجيش المصري كان ولايزال صمام الأمان الأول لوحدة مصر واستقلال أراضيها، وأن قواتنا المسلحة كانت وستظل رمزا للفخر والاعتزاز برجال أعلو قيم التضحية والفداء، وضربوا أروع الأمثلة في البطولة والشجاعة، وسطروا بحروف من نور بطولات العسكرية المصرية، لتظل رمزا للتحدي والصمود".

المصدر : بوابة الشروق

بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول