أخبار عاجلة
تفاصيل حفل توقيع كتاب إسعاد يونس «زي مابقولك كده» -
"صحة النواب":مصير "تقصي حقائق الأدوية" مجهول -
اخبار السعودية اليوم - حي الذي قام الخليج لمقامه -

تحت شعار "محطة ع المحطة".. افتتاح "راديو كيميت" أول إذاعة بمترو الأنفاق - اليوم السابع

افتتحت مساء أمس الخميس، أول إذاعة موجهة لركاب "مترو الأنفاق" من داخل محطة مترو الأهرام، حملت اسم "راديو كيميت"، فى فترة بث تجريبى، لركاب المرحلتين الثانية والثالثة من مترو الأنفاق.

وقال تامر شعلان، صاحب فكرة الراديو، ومدير عام المحطة، إن فكرة إنشاء محطة راديو داخل المترو، بدأت تراوده من 3 سنوات، مشيراً إلى الهدف منها هو إعادة تأهيل وتثقيف المجتمع المصرى، لافتاً إلى أن البرامج تتنوع ما بين المحتوى الفنى والثقافى وبرامج التنمية البشرية.

84d66dcac0.jpg
فريق راديو كيميت

وأكد أحمد مشعل، المدير التنفيذى لراديو كيميت، أن الفكرة تستهدف استخدام الإذاعة الداخلية للمترو، فى توعية الشعب المصرى من خلال الشريحة التى تستخدمه يوميا، والتى تصل إلى 5 ملايين مواطن، خلال فترة التقاطر، مشيراً إلى سعادته بمدى تقبل المواطنين للفكرة، مؤكداً أن الراديو يبث داخل محطات المترو، إلا أن الفترة القادمة ستشهد بثه داخل القطارات، وكذلك عبر موقع خاص بالإذاعة على شبكة الإنترنت، حتى يستطيع المواطن الاستفادة من المحتوى الإذاعى، والتواصل مع المحطة، بعد خروجه منها.

148912-613da249-ebde-4f5b-8c75-47de01443
تيسير سعد مذيعة براديو كيميت

من جانبها قالت هبة رمضان، مدير العلاقات العامة براديو كيميت، أن الترفيه والتسلية والارتقاء بالذوق العام للشعب المصرى، هو الهدف المرجو والمستهدف من إنشاء الإذاعة، من خلال برامج كوميدية واجتماعية وثقافية متنوعة، تخاطب فئات الشعب المصرى على اختلاف أعمارها وتوجهاتها.

 

وأكدت رمضان، أن البث التجريبى للراديو سيقتصر على المرحلتين الثانية والثالثة من محطات مترو الأنفاق، إلا أن المرحلة المقبلة ستشهد تشغيل الإذاعة بالخط الأول لمترو الأنفاق.

 

وقالت تيسير سعدت، إحدى المذيعات براديو "كيميت"، إن برنامجها ذو طابع اجتماعى يتحدث عن العلاقة بين المرأة والرجل بوجه عام، مشيرة إلى سعادتها بعمل برنامج عبر محطة راديو، تنقل من خلاله تجربتها عن الموضوعات والمشاكل الاجتماعية من خلال السوشيال ميديا، لافتة إلى أن الاختلافات بين حلقاتها على السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها ستصدر قريباً كتاب تتحدث فيه عن العلاقات الاجتماعية، وخصوصاً العلاقة بين الرجل والمرأة.

 

وقال أحمد راضى المدير الفنى لراديو كيميت، إنها أول إذاعة من نوعها فى العالم مخصصة لمحطات مترو الأنفاق، مشيرًا إلى أن أصحاب المحطة والقائمين بإدارتها هم مجموعة من شباب خريجين معهد السينما، مشيراً إلى أن شعار الراديو هو "محطة ع المحطة".

 

805935-Capture.PNG
هبة رمضان مدير العلاقات العامة بالراديو

 

129475-9fa0caa3-762a-48bb-981e-9af597828
مذيعة براديو كيميت

المصدر : اليوم السابع

اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول