أخبار عاجلة
48 وظيفة شاغرة بشركة الكفاح في #الدمام -

رصد تنشر - بالفيديو.. إعلام السيسي يحذر من غضبة11 نوفمبر ويهدد: "الدكر ينزل"

رصد تنشر - بالفيديو.. إعلام السيسي يحذر من غضبة11 نوفمبر ويهدد: "الدكر ينزل"
رصد تنشر - بالفيديو.. إعلام السيسي يحذر من غضبة11 نوفمبر ويهدد: "الدكر ينزل"

شهدت برامج "التوك شو" أمس الخميس حملات قوية للتحذير من تظاهرات 11 نوفمبر التي دعا إليها عدد من النشطاء تحت شعار "ثورة الغلابة"؛ إذ أكد الإعلاميون أن الشرطة سوف تتعامل مع هذه التظاهرات.

عزمي مجاهد: الشعب هيكلكم بسنانه

قال مقدم البرامج عزمي مجاهد :من يدعو للنزول في هذه التظاهرات هم العملاء والخونة، من حركة 6 أبريل. 

وهدد مجاهد خلال برنامجه على قناة العاصمة كل من يريد أن يشارك في هذه التظاهرات بقوله: " الشعب هيكلكم بسنانة.

موسى: الدكر يرفع سلاح يوم 11 نوفمبر

وعلق أحمد موسى - مقدم البرامج والمقرب من الأجهزة الأمنية - خلال برنامج "على مسؤليتي" عبر فضائية "صدى البلد" : "الدكر يوم 11 نوفمبر يرفع السلاح من الإخوان". وأضاف: مقتل محمد كمال واحدة من أكبر الضربات الأمنية التى وجهتها وزارة الداخلية لـ الإرهاب.

وتابع: "بعد هذه العملية التى قامت بها وزارة الداخلية قد يتبعها تصاعد الهجمات الإرهابية من قبل الإخوان"، مؤكدًا أن الدولة المصرية مستعدة لتلك الهجمات، وعلى المواطن أن يطمئن.

بكري: السيسي مش سبب انهيار الاقتصاد المصري

انفعل مقدم البرامج وعضو مجلس النواب مصطفى بكري في برنامجه الذي يبث عبر قناة صدى البلد بسبب الدعوات التي تبنتها حركة غلابة والتي تدعوا لثورة قوية في يوم 11 نوفمبر، معلقا ” إنتو عايزين تسقطوا السيسي ليه يا مصريين؟ ؛ السيسي مش سبب انهيار الاقتصاد المصري ولا حتى هو سبب غلاء الاسعار ولا هو سبب افلاس مصر ولا حتى هو اللي بيعللي سعر صرف الدولار في السوق المصرفية ؛ السيسي أنقذنا من الاخوان اللي كانوا عايزين يدمروا البلد وكانوا هيبيعونا ولو السيسي مأنقذناش منهم كان دلوقتي رجعنا 100 سنة للوراء “.
 

محمد موسى: 6 أبريل شوية عملاء

وهاجم مقدم البرامج محمد موسى حركة شباب 6 أبريل بسبب دعوتها المواطنين للنزول في 11 نوفمبر ونشرها صورة لاشتباك ثوار "25 يناير" مع قوات الأمن في وقت سابق وعلقت عليها: "بكرة الليالي تعود".

وقال موسى في برنامجه "خط أحمر" على قناة "الحدث اليوم"، مساء امس الخميس: "6 أبريل شوية العملاء ناشرين صورة وكاتبين عليها بكرة الليالي هتعود، هتعود يا خونة عشان نحطكم في السجون".

وأضاف موسى: "اللي هينزل في 11 نوفمبر الشعب هيتصدى له، والشرطة مش هتيجي ناحية حد، يا مجموعة عملاء لن تعود الليالي السوداء مرة أخرى ولن يُخيم على مصر مثل تلك الليالي السوداء". 

مساعد وزير الداخلية: مفيش 11 نوفمبر.. انسوا خلاص

وقال اللواء أشرف أمين، مساعد وزير الداخلية السابق، تعليقا على دعوات النزول للميادين في 11 نوفمبر المقبل بـ"انسوا محدش هينزل".

وأضاف أمين في مُداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر"، مع الإعلامي محمد موسى، الخميس، إن المواطن المصري يعي كمية الأكاذيب التي يُطلقها أعداء الوطن لإثارة الفوضى.

وزعم أمين أن "نزول الناس للشارع في 11 نوفمبر مش هتحصل، والإخوان كارت محروق من زمان"، متابعا: "مفيش 11 نوفمبر انسوا خلاص".

 المبادرات لم تكن بعيدة عن أهداف وغايات سياسية في ظل دعوات واسعة إلى تنظيم مظاهرات في 11 نوفمبر المقبل، للاحتجاج ضد ارتفاع الأسعار وزيادة معدلات الفقر.

  

المصدر : شبكة رصد الاخبارية http://rassd.com/

شبكة رصد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القرموطي: التعبير خان الرئيس في قوله "اللي يقدر على ربنا يقدر علينا"
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول