أخبار عاجلة
بقعة سولار بمجرى مياه النيل توقف محطة مياه الأقصر -
إيران: لن نسمح لـ«ترامب» بإلغاء الاتفاق النووي -
يمكنك إنقاص وزنك 2.5 كيلو خلال 3 أيام.. إليك الطريقة -

عميد «طب بنها»: إنشاء قسم للطوارئ لخدمة منطقة تلاقي الطرق بالمستشفي الجامعي

عميد «طب بنها»: إنشاء قسم للطوارئ لخدمة منطقة تلاقي الطرق بالمستشفي الجامعي
عميد «طب بنها»: إنشاء قسم للطوارئ لخدمة منطقة تلاقي الطرق بالمستشفي الجامعي

أعلن الدكتور محمود عبدالصبور، عميد كلية الطب ببنها، عن الإعداد لبرامج جديدة في الدراسات العليا داخل الكلية، مشيرا إلى أن رئيس الجامعة، الدكتور السيد القاضي، مهتم بإنشاء مستشفي تخصصي على غرار مستشفي عين شمس التخصصي لخدمة القليوبية والمحافظات المجاورة، وإضافة قسم للطوارئ لخدمة منطقة تلاقي الطرق.

وأضاف «عبدالصبور»، في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، أنه يتم حاليا الإعداد الجيد للمستشفي ولم يعد هناك أحلام، وسيتم معالجة المواطنين بسعر اقتصادي وإنشاء وحدة مميزة للأورام بالمستشفى، على أن يكون مقرها كفر سعد أو كلية الحقوق القديم بميدان الإشارة ببنها.

وأشار عميد كلية الطب، إلى أنه سيتم افتتاح عيادات مسائية خلال شهر بمستشفي الجامعة لخدمة المرضي وتطوير العملية التعلمية، مضيفا أن تواجد هيئة التدريس داخل المستشفى والمتخصص يقلل من وقت مكوث المريض بالمستشفي، والمحاليل بها نقص والدولة تسعي لتوفيرها لرضاء المريض اكثر عن الخدمة، بالإضافة إلى تفعيل منظومة الامن أكثر من ذلك للحد من المشاكل الأمنية.

وعن استجابة أعضاء هيئة التدريس للتواجد بالمستشفى، أكد عميد كلية الطب، «كلنا مجمعين على المبادئ الأساسية بأن تؤدي الخدمة للمريض هناك ىليات لتنفيذ العمل تتحتم علينا كالدستور، ومستعدين للعمل بشرط العدالة وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب على العمل للتحفيز على العمل».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول