أخبار عاجلة
بعد 11 شهر في السجن "إسلام بحيري" خرج لينتقم -

ضبط 25 جلد حمار وإختفاء لحومها..و 33 حى بمنزل فى قرية الديابات بسوهاج - اليوم السابع

ضبط 25 جلد حمار وإختفاء لحومها..و 33 حى بمنزل فى قرية الديابات بسوهاج - اليوم السابع
ضبط 25 جلد حمار  وإختفاء لحومها..و 33 حى بمنزل فى قرية الديابات بسوهاج - اليوم السابع

تمكن ضباط وحدة مباحث أخميم برئاسة الرائد على الصغير رئيس مباحث المركز من العثورعلى 25 جلد حمار ولم يعثرعلى اللحوم الخاصة بها كما عثر على 33 حمارا حية وسيارة ربع نقل بها أثار دماء من الخلف.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة أخميم يفيد بقيام أحد الأشخاص بذبح كمية من الحمير والتصرف في لحومها والتحفظ على جلودها، جاء ذلك عقب ورود معلومات أكدتها التحريات بقيام أحد الأشخاص ببناء حوش بالزراعات بناحية الديابات دائرة المركز يستخدمه في عملية ذبح الحمير.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد خالد الشاذلى ،مدير إدارة المباحث الجنائية ،والعميد ماجد مؤمن ،رئيس مباحث المديرية ،وقادها الرائد على الصغير رئيس مباحث مركز أخميم والنقيبان مصطفى فرغل وأحمد بريرى معاونى مباحث المركز مدعومين بمجموعات قتالية وتم إستهداف المكان المتحرى عنه وتبين أنه عبارة عن مبنى مشيد بالطوب الأبيض ومتاخم للزراعات وبإقتحامه عقب تقنين الإجراءات وإستئذان النيابة العامة تم ضبط عادل . ا . ع  سائق ويقيم بناحية الديابات وبتفتيش المنزل عثر على 25 جلد للحمار ولم يعثر على لحومها وعثر على 33 حمارا على قيد الحياة داخل المنزل كما عثر على سيارة ربع نقل يتم استخدامها في عملية نقل اللحوم وعثر على أثار دماء في الصندوق الخلفى للسيارة .

وبمواجهة المتهم أعترف بقيامه بذبح الحمير بمعاونة شريك أخر له جار ضبطه وأنه لا يعلم شيئا عن مكان اللحوم وتم التحفظ على الجلود والحمير التي مازالت على قيد الحياة والسيارة.

وتم تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

المصدر : اليوم السابع

اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول