أخبار عاجلة
إصابة مجند بطلق ناري في الشيخ زويد -
لايبزيج «المفاجأة» يستعيد صدارة «البوندزليجا» -
«راموس + 90».. مدافع بدرجة هدّاف -
الآلاف يتظاهرون ضد الفساد في البرازيل -

ضبط عصابة بالإسكندرية تنظم رحلات غير شرعية لإيطاليا واليونان

ضبط عصابة بالإسكندرية تنظم رحلات غير شرعية لإيطاليا واليونان
ضبط عصابة بالإسكندرية تنظم رحلات غير شرعية لإيطاليا واليونان

تمكنت مكافحة جرائم الاموال العامة من ضبط تشكيل عصابى مكون من صيادين وغطاس تخصصوا في تسفير الشباب إلى دولتي إيطاليا واليونان مقابل اموال تتراوح بين 20- 30 ألف جنيه.

كانت معلومات وردت لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة مفادها قيام كل من ( ا. ا- 50 عامًا- صياد مقيم دائرة قسم الجمرك السابق اتهامه في القضية جنح الجمرك «مشاجرة» والمحكوم عليه في القضية جنح قسم شرطة الجمرك «ضرب»، حضوريًا بالحبس لمدة شهر و( م. ع- 43 عاما – صياد- مقيم دائرة قسم الجمرك السابق اتهامه في قضيتين «مشاجرة – مخدرات» آخرهم القضية جنح قسم الجمرك «مشاجرة» والمحكوم عليه في القضية جنح قسم الجمرك «ضرب» غيابيًا بالحبس لمدة شهرين.

كما تم ضبط «و. م- 49 عامًا- غطاس مقيم دائرة قسم الجمرك السابق اتهامه في القضية جنح قسم الجمرك»سرقة«ومحكوم عليه في القضية جنح قسم المنشية»سلاح«غيابيًا بالحبس لمدة شهرين».

ويزاول المقبوض عليهم نشاطا واسع النطاق في مجال تنظيم رحلات الهجرة غير الشرعية بين أوساط الشباب راغبي السفر للعمل بدولتي «إيطاليا – اليونان» باستخدام إحدى العائمات غير الآمنة، وغير المعدة لنقل الركاب، نظير حصولهم على مبالغ مالية تراوحت مابين 20000 إلى 35000 جنيهًا من كل منهم تخذين من منطقة رأس التين دائرة قسم شرطة الجمرك مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي وتسفيرهم عن طريق البحر.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم بمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة الجمرك وجاري العرض على النيابة.

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول