أخبار عاجلة
تفاصيل جلسة محاكمة «قاضي الحشيش» بالسويس -

خاص| مستشار "القوى العاملة" يكشف حقيقة مسودة قانون العمل المتداولة

خاص| مستشار "القوى العاملة" يكشف حقيقة مسودة قانون العمل المتداولة
خاص| مستشار "القوى العاملة" يكشف حقيقة مسودة قانون العمل المتداولة

قال مستشار وزير والمتحدث باسم الوزارة، هيثم سعد الدين، إن مسودة المتداولة على بعض المواقع الإخبارية تم تغييرها، وأنه تم عمل أكثر من 5 مسودات خلال الفترة الماضية، وأن المسودة الأخيرة لم تخرج من الوزارة حتى الآن، وستخرج للعرض في اجتماع الحكومة.

وأضاف، سعد الدين في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، ردا على تعهد  أعضاء لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، بعدم تمريره إلا بعد توافق النقابات والاتحادات العمالية عليه، إن الكرة في ملعب البرلمان، فنواب البرلمان من حقهم أن يستمعوا لممثلي النقابات أو أن يعقدوا حوارا مجتمعيا قبل تمريره، وهو دورهم لأنهم ممثلي الشعب.

ورفض سعد الدين إعلان بعض المواد الجديدة في القانون، انتظارا لإعلان الوزارة رسميا الانتهاء من المسودة وإعلانها أمام الإعلام وإرسالها للحكومة ثم البرلمان.

وشدد مستشار وزير القوى العاملة أن المسودة التي نشرها البعض وممهورة بتاريخ 10 أكتوبر تم تغييرها أكثر من مرة، وأن المسودة الأخيرة تم الانتهاء منها أمس ولم تخرج خارج الوزارة.

وكانت بعض المواقع الإخبارية قد نشرت مسودة لقانون العمل زعمت أنها المسودة النهائية ممهورة بتاريخ 10 أكتوبر، وتوقعت أنها ستشعل خلافا مع مجلس النواب بسبب بعض موادها.

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفاصيل جلسة محاكمة «قاضي الحشيش» بالسويس
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول