أخبار عاجلة
دبلوماسية «تجنب لقاء الزعماء» -

ماجد القمري: بدء المرحلة الثالثة للتشغيل التجريبي لمستشفى كفر الشيخ الجامعي

أعلن الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، الأربعاء، عن بدء المرحلة الثالثة للتشغيل التجريبي للمستشفى الجامعي وذلك بتشغيل وحدات المناظير والغسيل الكلوي.

يأتي ذلك بعد تشغيل المرحلتين الأولى والثانية، حيث ضمت المرحلة الأولى تشغيل العيادات الخارجية بجميع التخصصات، ثم المرحلة الثانية التي ضمت تشغيل مختبرات التحاليل الطبية والأشعة التشخيصية والتصوير الطبي من خلال توفر أحدث أجهزة الأشعة السينية والتصوير الضوئي والأشعة المقطعية والرنين المغناطيسي، بالإضافة إلى أجهزة الموجات فوق الصوتية والكشف المبكر عن سرطان الثدي للمرأة وجهاز هشاشة العظام.

وقام «القمري»، يرافقه الدكتور على أبوشوشة، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بتفقد المستشفى الجامعي للوقوف على آخر المستجدات ومتابعة الخدمة العلاجية.

وقال رئيس الجامعة، في تصريح له، إن المستشفى الجامعي أصبحت الآن صرحًا طبيًا ضخمًا مجهزًا بأحدث الأجهزة، ويعد من أحدث المستشفيات على مستوى الشرق الأوسط لتقديم رعاية صحية شاملة ومتكاملة لأبناء محافظة كفر الشيخ والمحافظات المجاورة.

وأضاف أن مستشفى كفر الشيخ الجامعي حلم لكل أبناء المحافظة طال انتظاره منذ عدة سنوات وقد تحقق على أرض الواقع في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرًا إلى أنه تمت مراعاة التصميمات الهندسية للمباني ومطابقتها لمعايير الجودة العالمية ومواكبة التوجيهات العالمية في القطاع الصحي وتجهيزها لإمكانية التوسع الأفقي المستقبلي وتحقيق أقصى طاقة استيعابية ممكنة على المدى البعيد حتى يكون المستشفى الجامعي نواة لمدينة طبية عالمية بها العديد من المستشفيات المتخصصة في المرحلة المقبلة.

وأكد «القمري» أن الجامعة تواصل استعداداتها لافتتاح المستشفى الجامعي والعمل على تقديم الخدمة العلاجية المتميزة لجميع المرضى في مختلف التخصصات الطبية.

رئيس جامعة كفر الشيخ يعلن بدء المرحلة الثالثة للتشغيل التجريبي للمستشفى الجامعي
رئيس جامعة كفر الشيخ يعلن بدء المرحلة الثالثة للتشغيل التجريبي للمستشفى الجامعي
رئيس جامعة كفر الشيخ يعلن بدء المرحلة الثالثة للتشغيل التجريبي للمستشفى الجامعي

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول