أخبار عاجلة
معتز مطر - مع معتز حلقة الثلاثاء 2016/12/6 - الجزء الاول -
وظائف شاغرة في شركة #صدارة بـ #الجبيل -

إياد مدني نادما: الفرد يوفق تارة ويتعثر أخرى

إياد مدني نادما: الفرد يوفق تارة ويتعثر أخرى
إياد مدني نادما: الفرد يوفق تارة ويتعثر أخرى

شكر إياد ، أمين عام منظمة التعاون الإسلامي المُستقيل، متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على حسن ظنهم به.

وأكد مدني في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن الفرد يمكن أن يوفق أحيانا ويتعثر في وقت آخر، في إشارة إلى عدم التوفيق الذي حظى به في أعقاب سخريته من حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي حول ضرورة تحمل المصريين الأزمة الاقتصادية الحالية.

وقال مدني،:" لكل من غرد ويغرد هنا، عشتم على حسن ظنكم وفيض مشاعركم، والفرد منا حياته سِيرة وسعي، يوفق تارة ويتعثر أخرى ،والأمر موكول لله”.

وكانت  منظمة التعاون الإسلامي أعلنت تقديم أمينها العام إياد مدني استقالته، حيث أوضحت المنظمة في بيان لها أنه استقال لأسباب صحية.

في الأسبوع الماضي سخر مدني من الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال كلمته في تونس، لكنه سرعان ما اعتذر عنها، في بيان رسمي نشرته وسائل الإعلام الرسمية السعودية.

وأدان سامح ، وزير الخارجية، التصريحات الصادرة عن أمين عام منظمة التعاون الإسلامي، إياد مدني، بحق رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، مضيفًا أنها تجاوزاً جسيماً في حق دولة مؤسسة للمنظمة وقيادتها السياسية. 

وأكد "شكري"، في بيان لوزارة الخارجية، اليوم السبت، أن التصريحات لا تتسق مع مسئوليات ومهام منصب الأمين العام للمنظمة، وتؤثر بشكل جوهري على نطاق عمله وقدرته على الاضطلاع بمهام منصبه، وهو الأمر الذي يدعو مصر لمراجعة موقفها إزاء التعامل مع سكرتارية المنظمة وأمينها العام.

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قبول استئناف النيابة على إخلاء سبيل زميلي مجدى مكين وتجديد حبسهم 15 يومًا
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول