أخبار عاجلة

«قومي المرأة» يشارك في تكريم رئيس إدارة رابطة المرأة العربية

«قومي المرأة» يشارك في تكريم رئيس إدارة رابطة المرأة العربية
«قومي المرأة» يشارك في تكريم رئيس إدارة رابطة المرأة العربية

شارك المجلس القومي للمرأة في حفل تكريم الدكتورة مديحة الصفتي، أستاذ علم الاجتماع بالجامعة الأمريكية، ورئيس مجلس إدارة رابطة المرأة العربية بحضور الدكتور نبيل صموئيل عضو المجلس.

ونقل الدكتور نبيل صموئيل، في بداية كلمته تحية الدكتورة مايا مرسي رئيسة القومي للمرأة، وأعضاء المجلس للدكتورة مديحة الصفتى، مؤكدا أهمية الدور الذي تقوم به رابطة المرأة العربية بصفتها منظمة غير حكومية تعمل على تمكين المرأة، وترأسها الدكتورة مديحة الصفتي.

وأوضح أن لهذه المنظمة أهداف اجتماعية وثقافية، كما تعتبر المنظمة مظلة لشبكة الجمعيات وتتعاون مع كل الهيئات والمنظمات الحكومية وتعمل على خدمة المرأة في مصر وفي الدول العربية والنهوض بأوضاع المرأة وتمكينها من المشاركة الفعالة في الحياة العامة.

وقال إن الرابطة كونت شبكة بين الجمعيات تضم أكثر من 350 جمعية محلية منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

واختتم الدكتور نبيل كلمته بتوجيه الشكر إلى الدكتورة مديحة على كل ما قدمته خلال 40 عاما في مجال التدريس، وقدم بالنيابة عن المجلس القومي للمرأة درع المجلس وشعار حملة المجلس (تاء مربوطة) إلى الدكتورة مديحة.

بدورها، وجهت الدكتورة مديحة الشكر إلى جميع الحضور بحفل التكريم وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع الدكتورة نبيل صاموئيل في برنامج محافظة المنيا، مؤكدة شغفها بالتدريس وأنها دائما تسمح لطلابها بمناقشتها في جميع المواضيع حتى إن اختلفوا معها في الرأي.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحزاب تشيد بزيارة السيسي للإمارات: تعكس عمق العلاقات الاستراتيجية بين البلدين
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول