أخبار عاجلة
#وظائف إدارية شاغرة باللجنة الأولمبية في #الرياض -
معتز مطر - مع معتز حلقة الثلاثاء 2016/12/6 - الجزء الاول -

ضبط أسلحة وذخائر وكميات كبيرة من المخدرات داخل مخبأ سري بالعامرية

ضبط أسلحة وذخائر وكميات كبيرة من المخدرات داخل مخبأ سري بالعامرية
ضبط أسلحة وذخائر وكميات كبيرة من المخدرات داخل مخبأ سري بالعامرية

تمكن ضباط إدارة مكافحة المخدرات لغرب الدلتا، من ضبط واحدة من أضخم قضايا الاتجار في المواد المخدرة، حيث تمكنوا من ضبط 3 متهمين يخبئون 10 آلاف طربة لمخدر الحشيش و50 ألف قرص مخدر، فضلا عن 8 بنادق و40 ألف طلقة آلي، داخل مخبأ سري بإحدى الفيلات بمنطقة العامرية غربي الإسكندرية.

البداية كانت معلومات تلقاها ضباط إدارة مكافحة المخدرات تفيد بقيام 3 أشقاء من البدو يستعدون لترويج كمية كبيرة من المخدرات.

وعلى الفور تم تجنيد العناصر السرية لتتبع المتهمين وتأكيد المعلومات، حيث توصلت التحريات لقيام المتهمين بتخزين كميات كبيرة من المخدرات والأسلحة بإحدى الفيلات بمنطقة العامرية.

وتم تقنين الإجراءات والحصول على أذن من المستشار محمد صلاح جابر، المحامي العام لنيابات غرب الإسكندرية الكلية لضبط المتهمين وتفتيش محل إقامتهم.

وتوجه ضباط الإدارة برفقة قوات الأمن وتمت محاصرة الفيلا ومداهمتها، وأُلقي القبض على المتهمين وبتفتيش الفيلا لم يتم العثور على أي ممنوعات، إلا أن ضباط الادارة كانوا على يقين بأن المخدرات موجودة داخل الفيلا، حيث تمت مراقبتها على مدار عدة أيام، وبالفعل توصلوا إلى سرداب يؤدي لمخبأ سري أسفل الفيلا، وباقتحامه عُثر على كميات ضخمة من مخدر الحشيش وأقراص عقار الترامادول والأسلحة والطلقات.

وعلى الفور أُخطرت النيابة العامة، حيث توجه فريق من نيابة أول العامرية بإشراف المستشار محمد نوار، رئيس النيابة وضم الوكلاء محمد مبارك وعمرو هاني وحسام مكاوي، وإسلام جمال وأمير مصطفى، قاموا بمعاينة الموقع، وعكفوا على جرد المضبوطات وتحريزها، واحتوى محضر الأحراز المحرر بمعرفة النيابة العامة على نحو 10 آلاف طربة لمخدر الحشيش تزن حوالي طن وربع و50 ألف قرص لعقار الترمادول المخدر.

كما تم ضبط 4 بنادق آلية و4 بنادق خرطوش و40 ألف طلقة آلي، تم نقلها إلى المعمل الكيميائي تحت حراسة مشددة، وأمر المستشار محمد نوار بحبس المتهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار في المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية وطلقات.

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لجنة الشباب بالبرلمان تطلق مبادرة «صنع إيدينا» لتشجيع الصناعة المحلية
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول