محافظة الشرقية تدعم منظومة النظافة بـ23 سيارة بتكلفة 7 ملايين جنيه

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، الخميس، إن المحافظة دعمت منظومة النظافة بعدد 23 سيارة نظافة وسيارة فنطاس بتكلفة قدرها 7 ملايين جنيه كدفعة أولى ليتم توزيعها على جميع المراكز والمدن.

وأشار «سعيد»، في تصريح له، الخميس، إلى أن ذلك يأتي في إطار البروتوكول الموقع بين المحافظة والهيئة العربية للتصنيع «مصنع الطائرات» بخصوص توريد معدات النظافة والأدوات الكهربائية.

وأضاف أن منظومة النظافة تتطلب عمالة جيدة وسيارات ومعدات صالحة لرفع القمامة ونقلها للنقطة الوسيطة وكذلك الانتهاء من أعمال إصلاح السيارات المتواجدة بالحملة الميكانيكية بكل مركز ومدينة، مشددًا على ضرورة التزام المواطنين بالمواعيد المحددة لإلقاء القمامة في الفترة الصباحية من الساعة 7 لـ9 صباحًا والفترة المسائية من الساعة 7 لـ9 مساء.

ووجه المحافظ، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالحفاظ على السيارات الجديدة وعدم استخدامها لغير الغرض المخصص لها، مشددًا على نظافتها وصيانتها أولاً بأول.

وأوضح «سعيد» أن العمل بالمنظومة يتم من خلال تشكيل 3 ورديات عمل على مدار اليوم ليقوم العمال برفع وإزالة أكوام وتراكمات القمامة أولاً بأول بكل أنحاء مراكز ومدن المحافظة لتحسين مستوى الخدمة في هذا القطاع الحيوي والهام والذي يمس الحياة اليومية للمواطنين.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق