الجيش يوزع 30 ألف «كرتونة» مواد غذائية بالمنيا: «الواحدة بـ25 جنيهًا» (صور)

المصرى اليوم 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتشرت حافلات القوات المسلحة بمدن وقرى محافظة المنيا، الخميس، لتوزيع 30 ألف «كرتونة» سلع غذائية، لبيعها للمواطنين بنصف ثمنها على المواطنين، بالتنسيق مع الوحدات المحلية، والتضامن الاجتماعي بالمحافظة.

شهدت المدن والقرى طوابير على السيارات، لشراء السلع بـ25 جنيهًا للكرتونة الواحدة بدلًا من 50 جنيه، بعد أن قامت القوات المسلحة بسداد نصف الثمن.

استقبل الحافلات المهندس محمود سعد، رئيس مركز العدوة، والعقيد محمد خيري، مأمور مركز شرطة العدوة، والرائد أحمد درويش، رئيس مباحث العدوة، والرائد أحمد رأفت، مفتش مباحث العدوة.

من جانبه، قال عصام بديوي، محافظ المنيا، في تصريحات صحفية، إن القوات المسلحة قامت بتوفير 30 ألف كرتونه مواد غذائية، لبيعها للمواطنين بمراكز المحافظة التسعة بنصف الثمن، في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بالمحافظة بأسعار مناسبة، وضمان وصولها إلى مستحقيها.

وأضاف المحافظ أن «كرتونة» المواد الغذائية تحتوي على عدد «كيلو سكر – كيلو أرز – كيلو مكرونة – 750 جرام فول – 750 جرام زيت – 40 جرام شاي- 320 جرام صلصة»، ويبلغ سعرها الأصلي 54 جنيهًا، وسيتم توزيعها وبيعها على المواطنين بسعر 25 جنيهًا، وتم التنسيق مع مجالس المدن والقرى، لتوفير أماكن لطرح السلع من خلالها.

الجيش يوزع مواد غذائية بالمنيا
الجيش يوزع مواد غذائية بالمنيا
الجيش يوزع مواد غذائية بالمنيا

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق