أخبار عاجلة

محافظ الشرقية يسلم 30 منزلًا لأهالي «كفر صقر» بـ675 ألف جنيه

محافظ الشرقية يسلم 30 منزلًا لأهالي «كفر صقر» بـ675 ألف جنيه
محافظ الشرقية يسلم 30 منزلًا لأهالي «كفر صقر» بـ675 ألف جنيه

على أنغام المزمار والطبل البلدي وفرحة الأهالي، سلم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، اليوم الخميس، 30 منزلًا للأهالي المستحقين بقرية أبوعمران، التابعة لرئاسة مركز ومدينة كفر صقر بعد الانتهاء من إعمارها ورفع كفاءتها.

وأفاد بيان لمحافظة الشرقية، الخميس، وذلك بالتنسيق مع صندوق «تحيا مصر»، وجمعية الأورمان، بتكلفة إجمالية 675 ألف جنيه، تحت رعاية رئيس الجمهورية، وذلك في إطار افتتاح المرحلة الرابعة لتطوير القرى الأكثر احتياجًا، بحضور على عبدالرحمن، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية، والعميد حسن الشاذلي مدير جمعية الأورمان فرع الشرقية، ورئيس مركز ومدينة كفر صقر، ونواب البرلمان عن دائرة كفر صقر وأهالي المستحقين.

وأوضح المحافظ، أن خطة الإعمار شملت ترميم بعض المنازل وتعريش المنزل بالخشب والعروق وطبقة عازلة بلاستيكية وأسمنتية وتوصيل الكهرباء وتركيب أسلاك جديدة بدلاً من القديمة المتهالكة وتوصيل المياه وشبكة الصرف الصحي الداخلي، وكذلك تركيب السيراميك وأعمال الدهانات الداخلية والخارجية للمنزل وأعمال النجارة.

وأشار إلى أن الدولة تولي اهتمامًا بالمواطن البسيط وتسعى جاهده بالتعاون مع المؤسسات والجمعيات لتقديم أفضل الخدمات له، والعمل على تحسين مستوى معيشته.

بينما أكد وكيل مديرية التضامن بالشرقية أنه تم اختيار المنازل المستهدفة لرفع كفاءتها وإعمارها ووتسليمها للمستحقين من الأرامل والمطلقات وغير القادرين، وذلك بعد إجراء البحوث الاجتماعية التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع الجهاز التنفيذي للمحافظة .

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول