Propellerads

محافظ الدقهلية: 140مليون جنيه حصيلة القروض الميسرة بمبادرة مشروعك

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد محافظ الدقهلية حسام الدين إمام إنه منذ إطلاق مبادرة «مشروعك» بلغ عدد المشروعات 3333 مشروعا، وبلغ إجمالي المبالغ المنصرفة 140 مليون جنيه و857 ألفا، بالإضافة إلى 251 مشروعا تحت الدراسة بإجمالي مبالغ 335 مليون جنيه و917 ألفا.. فضلا عن رفض عدد من الطلبات لعدم استيفائها للشروط المطلوبة بلغت 743 طلبا بقيمة 500 مليون جنيه و800 ألف.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ، اليوم الخميس، مع مدير إدارة المتابعة الإدارية بالمحافظة والمسؤول عن مبادرة مشروعك محمد البدوي.
ووجه المحافظ بتوفير كل سبل الدعم لشباب المنتجين وجميع المستثمرين بنطاق المحافظة وتوفير رؤوس الأموال اللازمة لفتح آفاق جديدة من مختلف المشروعات وإتاحة فرص عمل للراغبين في مختلف قطاعات الإنتاج.

وأوضح أنه تم تخفيض مختلف الرسوم تيسيرا على المقترضين، مشددا على الإدارة العامة للمشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية «مشروعك» بالعمل على بذل كل الجهود لتوفير كل أنواع الدعم المادي والمعنوي للراغبين في الحصول على قروض من الشباب والمستثمرين، وتسهيل كافة الإجراءات لسرعة الصرف وتنويع المشروعات لتلبي حاجة السوق من المنتجات المختلفة وتعظيم الاستفادة من الأموال الممنوحة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق