نادي النيابة الإدارية ينفي وجود خلافات مع رئيس الهيئة ووزير العدل

المصرى اليوم 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفى مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية، ما نشرته وسائل إعلام حول وجود خلافات بين أعضاء المجلس، والمستشار على رزق، رئيس هيئة النيابة الإدارية، أو بين رئيس الهيئة ووزير العدل، المستشار حسام عبدالرحيم، ومساعديه.

وقال النادي، في بيان، الخميس، إن أحد المواقع الإلكترونية نشر خبر عار تماما من الصحة تحت عنوان «سر انقلاب رئيس هيئة النيابة الإدارية»، وأفاد بوجود خلاف بين رئيس الهيئة ووزير العدل وبعض المستشارين مساعدي الوزير، ووجود حالة من عدم الرضا داخل أروقة نادي مستشاري النيابة الإدارية.

واستنكر النادى، ما نشر، مؤكدا أن الخبر عار تماما من الصحة بل أن مجلس الإدارة بوصفه المعبر عن جموع أعضاء النيابة الإدارية لا يقبل بأي حال من الأحوال المساس أو النيل بأي رمز من رموز النيابة الإدارية، لا سيما المستشار الجليل رئيس الهيئة والمشهود له بحسن وطيب العلاقة بينه وبين أبنائه أعضاء النيابة الإدارية، بل ومع كافة الجهات الرسمية بالدولة.

وأضاف، أن مجلس الإدارة رئيسا وأعضاء يقف صفا واحدا مع القيادة الرسمية للنيابة الإدارية، وسوف يتصدى بكل حزم لأية محاولة لزرع الفتنة، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من تسول له نفسه ذلك.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق