أخبار عاجلة
سويسرا تمدد تجميد أصول مبارك عامًا إضافيًا -

الانتهاء من إصلاح وصيانة خطوط المياه بـ3 مناطق برأس غارب

الانتهاء من إصلاح وصيانة خطوط المياه بـ3 مناطق برأس غارب
الانتهاء من إصلاح وصيانة خطوط المياه بـ3 مناطق برأس غارب

قال المهندس يحيى صديق، رئيس شركة مياه البحر الأحمر، الجمعة، إن الشركة انتهت من إصلاح وصيانة خطوط مياه بأقطار مختلفة وتغيير خطوط تالفة بمسافة تصل إلى ١٢٠٠ متر وذلك بمناطق المعاشات والحاج نور ومحطة الكهرباء برأس غارب.

وأضاف «صديق»، في تصريح له، الجمعة، أنه يجري العمل على صيانة باقي الشبكات بالمدينة والتي تعرضت للكسر نتيجه استخدام المعدات الثقيلة أثناء رفع آثار السيول.

وأوضح أن الشركة أعادت تشغيل عدد ٢ محطة صرف صحي بكامل طاقتها، بالإضافة إلى إزالة آثار السيول بالمحطات وسحب المياه المتراكمة من العنابر، كما تم صيانة لوحات الكهرباء والطلمبات التالفة وتعمل هذه المحطات بكامل طاقتها.

وأشار رئيس الشركة إلى أن فرق التشغيل والصيانة قد قامت بصيانة المطابق التي تم إتلافها وعددها ٣٠٠ مطبق، مضيفًا أنه تم رفع الطمي وتطهير شبكات يصل طولها إلى ٥٠٠٠ متر بمناطق عمارات الكمين والمنطقة الصناعية ومنطقة الكهرباء وبعض أجزاء بالعبور.

ولفت إلى أن الشركة قامت بإعادة ضخ المياه على جميع المناطق التي تم إعادة التيار الكهربائي إليها، والمناطق التي تعاني من انقطاع التيار يتم نقل المياه إليها عن طريق السيارت، حيث دفعت الشركة بعدد ١٤ سياره لنقل المياه للمواطنين برأس غارب، مؤكدًا استمرار إعلان الشركة لحاله الطوارئ والاستعانه بكافة الإمكانيات المتاحة، فضلاً عن الخط الساخن الذي يعمل طوال ٢٤ ساعة على تلقى شكاوى واستفسارات المواطنين.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول