أخبار عاجلة
مصر تسلم إيطاليا جميع مستندات «قضية ريجينى» -
استعدادات لاندماج أول شركتين للحكومة -
ميرفت تلاوي ترفض تعديل قانون الأحوال الشخصية -

مدير أمن المنيا يطالب العمد ومشايخ القرى بـ«تعزيز قيم الولاء» عند الشباب

مدير أمن المنيا يطالب العمد ومشايخ القرى بـ«تعزيز قيم الولاء» عند الشباب
مدير أمن المنيا يطالب العمد ومشايخ القرى بـ«تعزيز قيم الولاء» عند الشباب

عقد اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، اجتماعا موسعا مع العمد ومشايخ القرى بالمحافظة، لتعزيز دورهم باعتبارهم المسؤولين عن حماية القرى، وطالبهم بتعزيز قيم الولاء للوطن خاصة لدى الشباب، وتنبيههم لحماية مؤسسات الدولة بما فيها المدارس والدواوين الحكومية والبنوك، وحثهم على الإبلاغ عن محتكري السلع، وذلك بالتزامن مع دعوات التظاهر في 11 نوفمبر الجاري، ورفع أسعار معظم السلع الأساسية.

وحضر الاجتماع الذي أداره مدير أمن المنيا، عددا من القيادات الأمنية، بجانب المئات من العمد والمشايخ لقري مراكز المنيا التسع، وأقيم الاجتماع بقاعة في نادي ضباط الشرطة في مدينة المنيا.

و اتفق مدير الأمن مع الحضور على ضرورة استعاده الدور الفعال للعمد والمشايخ بالتواصل مع كافة الفئات والأعمار، وتصحيح الصورة الذهنية عن الأمن لدي المواطن، وتشكيل لجنة بكل قرية لحفظ الأمن مكونة من رؤوس العائلات فيها.

وقال مدير أمن المنيا، إن الاجتماع ضمن إستراتجية الداخلية للنهوض بمستوى الأداء الأمني من خلال استثمار كافة الجهود والإمكانات المتاحة، وإيماناً بأهمية دور العمد والمشايخ المتمتعين بثقل وتواجد مجتمعي بين أوساط المواطنين، لكونهم المسئولين الأوائل عن تحقيق الأمن في القرى وكافة ربوع المحافظة.

وخلال الاجتماع طالب مدير الأمن الحضور بتعزيز قيم الولاء والانتماء وخاصة لدى الشباب، وعدم تركهم فريسة للأفكار الهدامة، التي تسعى الجماعات المتطرفة لبثها بينهم، لاستقطابهم وتوجيههم للسخط الشعبي ضد الدولة ومؤسساتها .

كما ألزم مدير الأمن العمد والمشايخ بالإشراف على تامين المنشآت الحيوية بكل قرية، من مدارس، بنوك، منشآت حكومية، دور عبادة، ومعاونة المسئولين عنها.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول