أخبار عاجلة
«الكهرباء» تُطالب المواطنين بترشيد الاستهلاك -

قيادي بـ«المصري الديمقراطي»: مجلس النواب عمل على خرق الدستور

قيادي بـ«المصري الديمقراطي»: مجلس النواب عمل على خرق الدستور
قيادي بـ«المصري الديمقراطي»: مجلس النواب عمل على خرق الدستور

قال أحمد فوزي، الأمين العام السابق للحزب المصري الديمقراطي، إن «هناك وزراء في مصر يقولون تصريحات لو كانت في دول أخرى لحدثت كوارث لهم، وتم إقالتهم من منصبهم.

وأضاف «فوزي»، في لقائه ببرنامج «بتوقيت مصر» على «التلفزيون العربي»، مساء الجمعة، أن « هناك وزراء وسياسيين في مصر يجاوبون على أسئلة الشعب بإجابات غير معقولة لا يجاوب بها أي سياسي في العالم»، مؤكدًا أن «مصر تمر بأزمة اقتصادية طاحنة».

وذكر أن «الرئيس عبد الفتاح السيسي قدّم نفسه قبل انتخابه بأنه جاء ليحمي البلد من الفوضى»، موضحًا أن «انتخابات مجلس النواب لم يكن مسموحًا لأشخاص مثل عمرو الشوبكي أن يدخلوا للمجلس، وللأسف حدث تجريف للحياة الحزبية، وتم انتخاب البرلمان حتى يكتمل النظام السياسي فقط»، موضحًا أن «هناك قيادات في الدولة يحتكرون العمل السياسي، وأهم حاجة يقولون للشعب أنزلوا أشتغل، والبلد في ناس عايزين يمشوها بـ(طريقة أنزل وصلي على النبي)».

وأكد «فوزي» أنه «يشفق على رئيس الوزراء شريف إسماعيل، ومجلس النواب»، مؤكدًا أن «البرلمان لم ينجز أي قانون في مصلحة الشعب، وعملوا على خرق الدستور»، مشيرًا إلى أن «المصري الديمقراطي الاجتماعي هو الحزب المعارض الوحيد في البرلمان، وطريقة الدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان، للجلسات صعبة، وكأنه دكتور جامعة يدرس لطلبة في الجامعة، وليس لديه أي خبرة سياسية».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسالة خطية من الرئيس "السيسي" لنظيره التوجولي
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول