أخبار عاجلة
تاريخ مصر في المركز الثقافي المصري بباريس -
المولد النبوي بين تحريم السلفية واحتفال الأزهر -

تعرف على قرار محافظ المنيا بشأن زيادة تعريفة الركوب الجديدة (صور)

أصدر اللواء عصام البديوي، مجافظ المنيا، السبت، قرارًا بزيادة تعريفة الركوب الجديدة على جميع خطوط السير بعد رفع أسعار البنزين والسولار.

ووفقًا للقرار، تم زيادة تعريفة التاكسي داخل المدينة من ٤ إلى٥ جنيهات، ومن مدينة المنيا إلى المنيا الجديدة من ٦ إلى ٨ جنيهات.

وارتفعت تعريفة الركوب بين المدن ومدينة المنيا كالتالي: من مغاغة إلى المنيا من ٦ لـ7.5 جنيه، ومن بني مزار للمنيا من ٥ إلى ٦ جنيهات، ومن مطاي للمنيا من 4.5 إلى 5.5 جنيه، ومن سمالوط إلى المنيا من 2.5 إلى ٣ جنيهات، ومن أبوقرقاص للمنيا من 2.5 إلى 3 جنيهات، ومن ملوي للمنيا من 4.5 إلى ٦ جنيهات، ومن ديرمواس للمنيا من ٥ إلى ٧ جنيهات.

كما ارتفعت تعريفة الركوب بين المنيا ومحافظات مصر، مغاغة القاهرة لـ40 جنيه، ومن بني مزار للقاهرة لـ40 جنيه، ومن مطاي للقاهرة لـ40 جنيه، ومن سمالوط للقاهره من ٤٠ إلى٤٥ جنيهًا، ومن المنيا إلى القاهرة من ٤٣ إلى 50 جنيهًا، ومن أبوقرقاص للقاهرة لـ50 جنيه، ومن مدينه ملوي للقاهرة من ٥٠لـ٥٥ جنيهًا، ومن ديرمواس للقاهرة من ٥٠ لـ٥٥ جنيهًا.

وزادت تعريفه الركوب من المنيا إلى أسيوط من ١٢ لـ١٦ جنيهًا، ومن ملوي لأسيوط من ٩لـ١٠ جنيهات، ومن المنيا إلى بني سويف 16.5 إلى 17.5 جنيه.

التعريفة الجديدة بمحافظة المنيا
التعريفة الجديدة بمحافظة المنيا
التعريفة الجديدة بمحافظة المنيا

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول