أخبار عاجلة
رئيس الأهلي يطمئن على أحمد مرتضى -

وزير النقل يتفقد أعمال تنفيذ الطريق الدائري الإقليمي

تفقد وزير النقل جلال السعيد، يرافقه اللواء عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، أعمال تنفيذ الطريق الدائري الإقليمي الذي يدخل ضمن المشروع القومي للطرق، والذي يبدأ من طريق القاهرة بلبيس الصحراوي وحتى طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بطول 92 كم .

والتقى الوزير، خلال الجولة، صباح السبت، الشركات المنفذة والعاملين بمواقع العمل بالمشروع، ووجه بضرورة أن تتم الأعمال كافة وفق قياسات الجودة العالية.

وأكد الوزير على ضرورة العمل بنظام الورديات بالمواقع على مدار اليوم بالكامل وتوفير أطقم التشغيل ودعم المواقع بالمعدات والمواد بما يضمن بما يضمن الاستمرار في رفع معدلات التنفيذ والإنجاز بقطاعات العمل بالطريق.

وصرح بأن القوس الشمالي من الطريق الدائري الإقليمي الذي تقوم بتنفيذه وزارة النقل يمثل جزءًا مهمًا من الطريق الذي يربط جميع المحاور الطولية السريعة والرئيسية المتجهة من وإلى إقليم القاهرة الكبرى ويهدف لربط الطرق الرئيسية للمحافظات، ويسهم في تخفيف الحركة المرورية العالية على الطريق الدائري الحالي حول القاهرة الكبرى، لافتًا إلى أنه تم تصميم وإنشاء الطريق ليكون بمواصفات الطرق الحرة وعزله عن الكيانات الجانبية.

وزير النقل يتفقد أعمال تنفيذ الطريق الدائري الإقليمي

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول