أخبار عاجلة
جامعة عين شمس: 9 يناير امتحانات منتصف العام -
"حوامل الإخوان" في سجون الداخلية -
حقيقة إغلاق المنطقة الآثرية بالأهرامات -

سائقو التاكسي بدمياط يرفعون الأجرة.. والمحافظ يعتمد أسعار تعريفة المواصلات العامة

سائقو التاكسي بدمياط يرفعون الأجرة.. والمحافظ يعتمد أسعار تعريفة المواصلات العامة
سائقو التاكسي بدمياط يرفعون الأجرة.. والمحافظ يعتمد أسعار تعريفة المواصلات العامة

شهدت محافظة دمياط مشادات ومشاجرات بين سائقي التاكسي والركاب بسبب الارتفاع المبالغ فيه في أجرة الركوب، خاصة في ظل عدم تشغيل العداد، كما شهدت مواقف السرفيس في الشعراء والاعصر والسنانية والحرس مشادات بسبب رفع الأجرة.

وفي سياق متصل، اعتمد الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، تعريفة المواصلات العامة والسرفيس بمحافظة دمياط، حيث عقد المحافظ اليوم اجتماعا ضم كل من العقيد خالد عمارة رئيس إدارة مرور دمياط والرائد شوقي الكحلاوي رئيس مباحث المرور، والمهندس فرج حواس مدير عام إدارة المواقف، ومحمد الجمل نائبا عن السائقين وقد حضر الاجتماع المستشار محمود مطاوع مستشار المحافظ والدكتور خالد الزهيري مدير عام الشؤون المالية والادارية بالمحافظة .

وتم في الاجتماع مراجعة التعريفة القديمة قبل الزيادة في أسعار المواد البترولية ومقارنتها بما هو موجود على أرض الواقع وتحديد قيم ونسب الزيادة في ضوء زيادة أسعار الوقود وكذلك في ضوء التواصل مع الجهات المعنية الأخري في المحافظات المجاورة.

واتفقت اللجنة على نسب الزيادة على كل خط سواء كان خط داخلي أو خارجي، كما تم الاتفاق على وضع استيكر مكتوب عليه اسم الخط والتعريفة الجديدة المقررة يوضع في مكان واضح المواطن على الزجاج الأمامي للسيارة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تأجيل محاكمة 739 متهمًا في “فض اعتصام رابعة” لـ27 ديسمبر لفض الأحراز
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول