أخبار عاجلة

مشاجرات بين الركاب والسائقين لعدم الالتزام بـ«تعريفة الركوب الجديدة» بالمنيا

مشاجرات بين الركاب والسائقين لعدم الالتزام بـ«تعريفة الركوب الجديدة» بالمنيا
مشاجرات بين الركاب والسائقين لعدم الالتزام بـ«تعريفة الركوب الجديدة» بالمنيا

شهدت موقف سيارات المواصلات الداخلية بمدينة المنيا، السبت، مشادات ومشاجرات مع الأهالي بسبب عدم التزام السائقين ورغبتهم في مضاعفة تعريفة الركوب من 75 قرش إلى جنيه ونصف، بينما حددت المحافظة التعريفة بجنيه واحد.

وطالب كريم محمد وجوزيف أنور، من الأهالي، لـ«المصري اليوم، بتشديد الرقابة على السائقين، فيما شهدت مواقف مراكز ملوي وسمالوط وأبوقرقاص وبني مزار مشاجرات مماثلة مع الركاب المتجهين لمدينة المنيا، بسبب رغبة السائقين في رفع التعريفة، بينما ألزم بعض رجال الأمن السريين الذين نشرتهم مديرية الأمن السائقين على جمع الأجرة قبل التحرك من المواقف للحيلولة دون رفع الأجرة قرب محطة الوصول.

من جانبه، كلف عصام الدين البديوي، محافظ المنيا، إدارة المرور بتشديد الرقابة على مواقف السيارات لضمان التزام السائقين على الخطوط المختلفة بالتعريفة الجديدة التي أقرت، مساء الجمعة، ومحاسبة المخالفين.

ووجه المحافظ بعرض أي سائق لا يلتزم بالتعريفة الجديدة على النيابة العامة، وسحب السيارة المخالفة والضرب بيد من حديد على يد كل من تسول له نفسه استغلال زيادة أسعار البنزين في رفع التعريفة بصورة مبالغ فيها وفرض أعباء جديدة على المواطنين، مؤكدًا أن الجميع في مركب واحد ويجب أن يكون هناك نوع من التنسيق والتعاون لتحقيق المصلحة العامة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الصحة»: أساتذة بجامعتى القاهرة وعين شمس متورطون بالإتجار بالأعضاء البشرية
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول