Propellerads

رئيس الوزراء يقرر تشكيل غرفة عمليات في المحافظات لمراقبة الأسعار

دوت مصر 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف مصدر حكومي لــ" دوت مصر"، أن رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل أعطى تعليمات للمحافظين، اليوم السبت، على رأسها تشكيل غرفة عمليات في كل محافظة، ورفع تقرير يومي لرئيس الوزراء عن الأوضاع داخل كل محافظة، ورصد ردود فعل المواطنين على قرارات الحكومة الجديدة، وأن ترصد غرفة العمليات أي إشاعات متعلقة بالأسعار وتكدس المواطنين، لنتعامل معها فورا بكل محافظة.

وطلب وجود خط اتصال مستمر بين المحافظين والوزراء لتوفير أي سلع ناقصة في أي محافظة، وذلك بالتنسيق مع غرفة عمليات رئاسة الوزراء، بالإضافة إلى التنسيق مع وزارة الداخلية لتأمين كافة المنشاة الحيوية بالمحافظات، والتعامل مع أي خروج عن النص بكل حزم.

وأضاف المصدر أن رئيس الوزراء طلب من المحافظين النزول من مكاتبهم والقيام بجولات مختلفة في الشوارع، بالإضافة إلى الاجتماع مع كبار التجار في كل محافظة للسيطرة على الأسعار، وعدم رفعها بشكل غير مبرر خلال الأيام القادمة.

وتابع أن رئيس الوزراء طلب بضرورة مراقبة الأسواق في كل المحافظات وأن تكون هناك حملات من وزارة التموين ومباحث التموين على التجار لمنع أي تلاعب بالأسعار، وأن تكون الحملات مستمرة بشكل كبير، وشدد المهندس شريف اسماعيل على ضرورة توفير السلع الاستراتيجية، وأن يكون هناك مخزون في كل محافظة.

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق