تجديد حبس ضابطي شرطة و4 خفراء بالشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قرر المستشار ياسر هندي، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، تجديد حبس ضابط و4 خفراء بمركز شرطة بلبيس 15 يوما على ذمة التحقيقات لإهمالهم في عملهم وعدم اتخاذ الإجراءات التأمينية الكاملة أثناء ترحيل تاجر مخدرات من مقر النيابة إلى محبسه، ما ترتب عليه مغافلته لهم وهروبه من سيارة الشرطة التي تقله.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى معلومات تفيد بأن هاربا من سجن أبوزعبل أثناء أحداث ثورة 25 يناير قد عاد لممارسة نشاطه على نطاق واسع في منطقة الرياشات بمركز بلبيس وأنه يعتزم إغراق السوق بكافة أنواع المواد المخدرة، فتم إعداد حملة مكبرة بإشراف اللواء هشام خطاب مدير المباحث وبرئاسة الرائد عمرو على رئيس مكتب مخدرات بلبيس لمداهمة وكره.

وبمداهمة وكر المتهم تم ضبطه وبحوزته كيلوجرام واحد من مخدر الحشيش وسلاح آلي، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة التي قررت حبسة 4 أيام على ذمة التحقيق.

وأثناء ترحيل المتهم من نيابة بلبيس إلى قسم ثان العاشر تمكن تاجر المخدرات (31 عاما) من مغافلة القوة المكلفة بترحيله وقفز هاربا من سيارة الشرطة أثناء مرورها بمنطقة أبوسمران.

وفي سياق متصل، تقرر تجديد حبس ضابط شرطة 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل موظف بطريق الخطأ وإصابة زوجته ونجله إثر تصادم سيارته الملاكي بدراجة المجني عليهم النارية.

كان ضابط الشرطة برتبة ملازم أول قد استقل سيارته الملاكي من محل إقامته بمدينة ديرب نجم للتوجه إلى عمله بقسم أول الزقازيق وأمام قرية النكارية فوجئ بانحراف دراجة بخارية أمامه ولم يستطع تفادي الاصطدام بها ما أسفر عن مصرع قائدها حاتم عبدالحكيم عطية (42 عاما- موظف) وإصابة زوجته عفاف (35 عاما) وطفله يوسف (9 أعوام).

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق