أخبار عاجلة
اخبار السعودية اليوم - الطائرة الباكستانية -
صور| دماء شهداء انفجار الهرم تروي أرض الوطن -

خطة الإرهابية لإرباك المشهد قبل 11/11.. "متضمة قائمة الاغتيالات"

خطة الإرهابية لإرباك المشهد قبل 11/11.. "متضمة قائمة الاغتيالات"
خطة الإرهابية لإرباك المشهد قبل 11/11.. "متضمة قائمة الاغتيالات"

حصل "دوت مصر" على تفاصيل اجتماع تنظيم "الإخوان الإرهابي" بالخارج، اليوم السبت، لوضع خطة منظمة لعرقلة إجراءات الإصلاح الاقتصادي، في إحدى العواصم العالمية، استكمالاً .

وحضر الاجتماع ممثلين اقتصاديين وخبراء بسوق المال العالمي، لدراسة إجراءات الإصلاح الاقتصادي الذي تقوم به مصر، وحدثت في بداية الاجتماع مشادة بين الحضور بسبب تسريب اجتماع الخميس الماضي، وطالبهم أكبر الحضور سنا باتخاذ إجراءات أمنية لمنع تسرب الاجتماعات.

وبعد مناقشات استمرت لساعات، اتفق الحضور على خطة من أربع محاول لإرباك الدولة المصرية، وهذه محاورها:

المحور الاقتصادي:

وتتضمن استمرار تكليف أعضاء الجماعة الإرهابية على مستوى مصر بشراء كميات كبيرة من الدولار، واستمرار توجيه الشركات التابعة للإخوان بشراء سندات البنك المركزي، واستمرار تواجد أعضاء الجماعة بالبنوك لرصد الحركة البنكية.

المحور الميداني:

طالبت الجماعة أعضائها برصد تحركات الإعلاميون والقضاة والقيادات العسكرية والأمنية، لتنفيذ حزمة من الاغتيالات في الفترة من 7/ 11 وحتى 11 / 11، واستمرار تحريض سائقي التاكسي بعدم العمل بعد زيادة أسعار المحروقات، والتحريض على النظام داخل التجمعات والمؤسسات الحكومية دون ذكر الانتماء للإخوان، وتجميع أكبر كمية ممكنة من السكر في الوجهين القبلي والبحري، بالإضافة إلى تجميع بطاقات التموين من أكبر عدد من المواطنين حتى ولو استدعى ذلك دفع مبالغ مالية تختلف باختلاف المنطقة والشخص.

المحور الإعلامي:

طالبت الجماعة أنصارها بنشر أخبار كاذبة على مواقعهم وصفحات مواقع السوشيال ميديا تتحدث عن عدم قدرة الاقتصاد المصري على موادهة سعر الصرف، وتشيع أن الدولار سيزداد حتى يصل إلى 100 جنيها، وكتابة مقالات تحرض المصريين على الانتفاض ضد الغلاء، وإنشاء عدد من الهاشتاجات التي ترفض الغلاء، وتدشين صفحات جديدة  والعمل على زيادة المعجبين بها ضد الغلاء لتحريض المصريين على التظاهر.

 المحور الخارجي:

ويتضمن التواصل مع وزارات الخارجية الأجنبية من أجل توصيل رسالة أن ما يحدث في مصر ضد المواطن المصري، وأنه سيؤدي إلى ثورة جياع تهدد المنطقة وخاصة إسرائيل، وإعداد تقرير بما يكتب على مواقع التواصل الاجتماعي وإرساله إلى المتعاونين في وكالات الأنباء العالمية.

وتم تحديد الإثنين المقبل 7 نوفمبر لموعد الاجتماع المقبل.

قائمة الاغتيالات:

وتم الاتفاق على قائمة اغتيالات يتم تنفيذها في الفترة من 7 نوفمبر وحتى 11 نوفمبر، تتضمن:

1- القضاة: النائب العام والمكتب الفني المعاون له وهم 17 قاضي، والمستشار أحمد صبري يوسف، والمستشار شعبان الشامي،والمستشار حسين قنديل، والمستشار ياسر الأحمدي، والمستشار أحمد الفتوح، والمستشار ناصر صادق بريري.

2- الإعلاميون: وتضم القائمة 10، وهم: عمرو أديب، وأحمد موسى، وخالد صلاح، ولميس الحديدي، وعبدالرحيم علي، وحمدي رزق، وياسر رزق، ومصطفى بكري، وأسماء مصطفى، وألبرت شفيق.

3- العسكريون: قائد المخابرات العسكرية، وقائد المنطقة المركزية، وقائد الجيش الثاني، وقائد المنطقة الجنوبية.

4- الداخلية: وزير الداخلية، ورئيس قطاع السجون، ورئيس قطاع الأمن الوطني، ومدير أمن القاهرة.

وبدأت المواقع الموالية للجماعة الإرهابية وكتائبهم الإلكترونية، في نشر شائعات وأكاذيب عن عدم قدرة النظام الاقتصادي المصري على تحمل تبعية إجراءات الإصلاح الاقتصادي، عدم تمكن الدولة من الصمود في ظل تحرير سعر الصرف مع الترويج إلى تزايد سعر الدولار، تنفيذا لهذه الخطة.

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «أبوالغيط» و«شكري» يغادران إلى البحرين للمشاركة بـ«منتدى المنامة»
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول