أخبار عاجلة
«زى النهارده».. وفاة الشيخ عطية صقر 9 ديسمبر 2006 -

«أمن البحيرة» تكرم 16 ضابطًا وأمين شرطة

«أمن البحيرة» تكرم 16 ضابطًا وأمين شرطة
«أمن البحيرة» تكرم 16 ضابطًا وأمين شرطة

كرم اللواء علاء الدين شوقي، مدير أمن البحيرة، واللواء محمد خريصة، مدير المباحث الجنائية، والعميد محمد الجمسي، رئيس فرع الأمن العام بالبحيرة، 16 ضابطا وأمين شرطة من العاملين بمديرية أمن البحيرة.

جاء ذلك عقب اجتماعهم مع رؤساء أفرع البحث الجنائى ورؤساء وحدات المباحث الجنائية بمراكز المحافظة، والذي تم خلاله التشديد على توفير الشعور بالأمن لدى المواطنين وحسن معاملتهم، والتأكيد على مشاركة العمد والمشايخ في دعم المنظومة الأمنية.

وأشاد الاجتماع بأداء ضباط البحث الجنائي في ضبط عدد كبير من التشكيلات العصابية خلال الفترة الماضية، وتم خلال الإجتماع تكريم 9 ضباط بالمديرية لتميزهم في عملهم وهم الرائد فتحي حسن المنياوي والنقيب أحمد يسرى الشرقاوي والنقيب إسلام أحمد قطب والنقيب ماجد محمد الحبشي والنقيب محمد مجدي عطا الله والنقيب فاروق عبدالهادي راضى والنقيب محمد عبدالمنعم صهوان والنقيب محمود قاسى قاسم والملازم أول أحمد عادل شرف.

كما تم تكريم عدد 7 أمناء شرطة وهم محمد صبحي طايل وحمدي أحمد القوني ومحمود إبراهيم أبوزينة وعادل عبدالفتاح إبراهيم ومحمد شعبان الجمل وهاني أبوعجيلة إبراهيم ووائل السيد يونس، وذلك لجهودهم في ضبط العديد من القضايا خلال الفترة الماضية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزيرة "الهجرة" تستقبل صيادي كفر الشيخ بعد ترحيلهم من السعودية
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول