أخبار عاجلة
ضبط 149 هاربًا من أحكام جنائية و193 فضية مخدرات -
مروى تسجل أغنية «هي كلمة» لفيلم «الفندق» -

"7 جنيهات لفتح العداد".. مقترحات بُنديرة التاكسي الأبيض الجديدة

"7 جنيهات لفتح العداد".. مقترحات بُنديرة التاكسي الأبيض الجديدة
"7 جنيهات لفتح العداد".. مقترحات بُنديرة التاكسي الأبيض الجديدة

مع زيادة أسعار الوقود، وتعديل أسعار تعريفات الركوب في الميكروباصات، ونية الحكومة التي لم تحسم بخصوص زيادة أسعار المترو، لم يتم تغيير بنديرة التاكسي الأبيض، أو الإعلان عن تفاصيلها.

"دوت مصر" تواصلت مع المسؤولين  في جمعية التاكسي الأبيض وفي النقابة المستقلة لسائقيها من أجل معرفة مقترحاتهم التي من المفترض أن يتقدموا بها بعد ساعات.

فتحة العداد 7 جنيهات

قال أمين عام النقابة المستقلة للتاكسي الأبيض، علاء محمد، أنهم تقدموا بطلب للواء محمد أيمن نائب محافظ القاهرة من أجل زيادة التعريفة من مدة، اعتراضا على عدم زيادتها إلا مرة واحدة منذ بدء العمل في العدادات في أبريل 2009.

وأضاف محمد في تصريح خاص لـ"دوت مصر" أن السائقين بحاجة إلى زيادة سنوية، وأن المقترح الخاص بهم يتضمن فتح العداد بـ7 جنيهات، واحتساب كل كيلو متر بجنيهان واحتساب ساعة الانتظار بـ25 جنيها.

وقال إن هذه الأسعار هي المعدل الطبيعي الذي يقدرون على المطالبة به الآن مراعاة لظروف المواطنين وللوضع في البلاد.

بدل ما نتظاهر

ومن جانبه أكد رئيس جمعية التاكسي الأبيض محمود عبدالحميد إنهم بصدد التوجه بعد ساعات إلى رئاسة مجلس الوزراء للتقدم بخطاب رسمي إلى المهندس شريف إسماعيل، لزيادة فتحة العداد إلى 6 جنيهات واحتساب كل كيلو متر بجنيهان واحتساب ساعة الانتظار بـ25 جنيها.

وأشار عبدالحميد في تصريح خاص لـ"دوت مصر" أن النائب عمرو وطني بمجلس النواب سيصحبهم للقاء رئيس مجلس الوزراء، مؤكدا أن زيادة أسعار المحروقات عملت على خلق مشاكل مالية لسائقي التاكسي وأن بعضهم طالب بالتظاهر والاعتراض لكن الجمعية اتفقت معهم على الهدوء لأن وضع البلاد لن يستقر، مضيفا "إحنا مصبرينهم إننا هناخد قرار مع مجلس الوزراء، فاتمنى ميتأخرش".

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الداخلية: استشهاد ضابطين وأمين شرطة وإصابة 3 مجندين في «انفجار الهرم»
التالى وزير الدفاع يزور مصابي المواجهات مع الإرهاب بسيناء