أخبار عاجلة
تركيا غاضبة من تصريحات يونانية بحق أردوغان -

للمرة الثانية.. مجلس الوزراء ينفي تسريح الدولة لـ2 مليون موظف

للمرة الثانية.. مجلس الوزراء ينفي تسريح الدولة لـ2 مليون موظف
للمرة الثانية.. مجلس الوزراء ينفي تسريح الدولة لـ2 مليون موظف

للمرة الثانية أكد السفير حسام القاويش، المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء،  عدم صحة الأخبار الكاذبة التي أعيد تداولها ببعض المواقع الإلكترونية، بشأن وذلك ضمن اشتراطات صندوق النقد الدولي، وأهاب بكافة وسائل الإعلام تحرى الدقة فيما يتم تداوله من أخبار.

وقال المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء، في بيان اليوم الأحد، إن قانون الخدمة المدنية الذى تم اعتماده مؤخراً يتضمن العديد من المزايا للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، منوهاً إلى قرار الحكومة بصرف علاوة الـ7% بأثر رجعي من أول يوليو 2016، ما سيكلف الدولة 3.5 مليار جنيه، مشيراً إلي أن القانون يعمل على تنظيم العلاقة بين الدولة وموظفيها بما يحقق قدر أكبر من الحوكمة في إدارة المؤسسات الحكومية.

نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، اليوم السبت، الأخبار المتداولة بشأن تسريح مليوني موظف في القطاع العام ضمن اشتراطات صندوق النقد الدولي للحصول على القرض الذي تقدمت له مصر.

وأضاف المركز، في بيان صحفي، أنه تم التواصل مع المستشار محمد جميل رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة وأكد أنها شائعة على درجة عالية من السذاجة، لا تستحق الرد عليها، وتهدف لإثارة الرأي العام.

اقرأ أيضًا:

 

 

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "أنستازيا".. "القصة الثامنة" للكلبة المغتصبة
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول