أخبار عاجلة
مفاجأة.. العمل بالمقهى أفضل من المكتب -

محافظ المنيا يتابع التزام السائقين بالتعريفة الجديدة للمواصلات بأبو قرقاص

محافظ المنيا يتابع التزام السائقين بالتعريفة الجديدة للمواصلات بأبو قرقاص
محافظ المنيا يتابع التزام السائقين بالتعريفة الجديدة للمواصلات بأبو قرقاص

تابع عصام البديوي، محافظ المنيا، مدى انضباط والتزام عدد من سائقي الأجرة والميكروباص بالتعريفة الجديدة للمواصلات، والتي تم إقرارها عقب زيادة أسعار الوقود، وذلك خلال جولة تفقدية صباح الأحد، بمركز ومدينة أبوقرقاص، حيث تفقد إحدى محطات الوقود للاطمئنان على مدى توافر المواد البترولية من السولار والبنزين وبيعها بالأسعار الجديدة للمواطنين، واستمع المحافظ لعدد من السائقين والمواطنين لمعرفة مدى الالتزام بتعريفة الركوب الجديدة التي أعلنت عنها المحافظة.

وبحسب بيان، أكد المحافظ على تشديد الرقابة والإشراف المباشر على محطات الوقود وعدم السماح بظاهرة الجراكن ومتابعة الكميات الواردة لتلك المحطات وبيعها للأهالي، والعمل على تنظيم حملات مفاجئة من مفتشي مديرية التموين للمرور على جميع محطات الوقود على مستوى المحافظة لتحقيق الرقابة التموينية والمتابعة اليومية للوارد من مختلف الأصناف البترولية لضمان توزيعها بعدالة.

كانت المحافظة أعلنت عن التعريفة الجديدة لجميع المواصلات داخل المدينة وبين مراكز المحافظة والمحافظات المجاورة، عقب زيادة أسعار الوقود، حيث تم زيادة التعريفة الداخلية للمواصلات«السرفيس» 25 قرشًا على جميع خطوط السير داخل مدينة المنيا، لترتفع من 75 قرشا إلى جنيه واحد والتاكسي الأجرة من 4 جنيه إلى 5 جنيه داخل مدينة المنيا ومن 6 جنيه إلى 8 جنيهات للمنيا الجديدة.

كما قرر المحافظ رفع التعريفة بين المدن والقرى الرئيسية حوالي 25 قرشا لترتفع من 75 قرشا إلى جنيه ومن جنيه إلى 125 قرشا، وفيما يخص التعريفة الجديدة بيم مراكز المحافظة فتم رفعها بنسبة تتراوح بين جنيه واحد إلى جنيه ونصف فقط، وبين المحافظات تم رفعها بنسبة تتراوح من 4 جنيهات إلى 5 جنيهات.

وتتلقى غرفة عمليات المحافظة أي شكاوى خاصة بعدم الالتزام بالتعريفة الجديدة على الأرقام التالية وهى الخط الساخن 114 والرقم 0862342200.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إلغاء إعدام متهمين خلية ألتراس ربعاوي وإعادة المحاكمة
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول