أخبار عاجلة
الأرصاد: طقس اليوم معتدل والعظمى بالقاهرة 21 -
«الكهرباء» تُطالب المواطنين بترشيد الاستهلاك -

أمن السويس: تجنبوا سيارات الكوربة ورمسيس.. وعقوبة مخالفة التسعيرة تصل للحبس

أمن السويس: تجنبوا سيارات الكوربة ورمسيس.. وعقوبة مخالفة التسعيرة تصل للحبس
أمن السويس: تجنبوا سيارات الكوربة ورمسيس.. وعقوبة مخالفة التسعيرة تصل للحبس

قال اللواء مصطفى شحاته مدير أمن السويس، إنه وفقا لتعليمات رئيس الوزراء، فان تعريفة الركوب لم تتجاوز زيادتها 20% وهو ما تسبب في وجود كسور عشرية في التعريفة الجديدة، ولا يجوز مخالفة ذلك وزيادتها لأقرب وحدة في التعريفة الرسمية، التي تقررها لجنة الإشراف على المواقف والمرور.

وأضاف أن غرفة عمليات المديرية لم تتلقى أي شكاوى من تعريفة الركوب الأجرة، باستثاء شكوى واحده فقط، وتم حلها وديا بعدما تبين أن السبب سوء فهم من الراكب، أشار إلى أن ضباط المرور بإشراف العميد محمد الدفراوي متواجدين قرب المواقف لرصد أي شكاوى، خاصة بموقف سيارات الأقاليم بجوار مدينة السلام للتاكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة.

وحذر مدير أمن السويس المواطنين من استقلال السيارات التي تحمل الركاب من خارج الموقف، أو التي تعمل على خطوط غير رسمية كخط السويس- رمسيس والسويس- الكوربة، حيث يتم تحديد الأجرة بالاتفاق بين الركاب والسائق كونها خطوط غير معتمدة من لجنة الاشراف على المواقف بالمحفظة، ولا تخضع لتعريفة محددة.

وقال إن شرطة النجدة تتلقى في السويس تتلقى أي بلاغات من المواطنين بأن عدم إلتزام السائقين بتعريفة الركوب، وذلك على خط النجدة «122» وفور تلقى البلاغ تتحرك قوة من النجدة والمرور لمكان الموقف واتخاذ الاجراءت القانونية ضد السائق والتى عقوبتها إلى وقف الترخيص أو الحبس بتهمة الاستغلال وعدم تطبيق التسعيرة.

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول