تفاصيل اجتماع الرئيس قبل 11/11: مراجعة الإجراءات الأمنية

تفاصيل اجتماع الرئيس قبل 11/11: مراجعة الإجراءات الأمنية
تفاصيل اجتماع الرئيس قبل 11/11: مراجعة الإجراءات الأمنية

كشف مصدر حكومي رفيع لـ "دوت مصر" تفاصيل اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسى برئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ووزيرى الدفاع والداخلية ورئيس المخابرات العامة.

أعلن المصدر  أن الرئيس عبد الفتاح السيسى طلب تقرير مفصل من الحكومة عن رد فعل الشارع على الإجراءات الإقتصادية الجديدة، بالأضافة الى انه طلب خطة شاملة وموسعة من قبل مجلس الوزراء لمحدودى الدخل، وأن الرئيس أعطى تعليمات تتضمن الرقابة على الأسواق، توفير السلع، تقارير شاملة لتقيم الأوضاع الاقتصادية فى الشارع، بالإضافة إلى أن الرئيس طلب ضرورة طمائنة المواطنين أول بأول والتواصل مع الشارع، مؤكدا أن القوات المسلحة ستشارك خلال الفترة القادمة فى فتح منافذ لبيع السلع الغذائية بشكل أكبر خلال الفترة القادمة.

وتقرر خفض الجمارك على عدد من السلع الأساسية والرئيسية لمواطنين بهدف عدم ارتفاع الأسعار خلال الفترة القادمة.

وقال المصدر إن الرئيس عبد الفتاح السيسى أطمئن على الإجراءات الأمنية لتأمين المنشات الحيوية والأمنية، وتأمين المنشأت العامة والخاصة وعدم السماح بالخروج عن القانون.

وأكد المصدر ان الرئيس أطمئن على العمليات العسكرية فى شبه جزيرة سيناء وطلب ضرورة زيادة الإجراءات الأمنية لحماية المواطنين بشبه جزيرة سيناء، وأطلع على التقارير الأمنية الخاصة بالحالة الأمنية فى الشارع ووتقييم الأوضاع.

وقرر مجلس الوزراء إنشاء غرفة عمليات على مدار اليوم هذه الغرفة ستقوم برفع التقارير لرئيس الجمهورية أول باول وأطلاع على كافة المستجدات. 

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غدًا .. نظر استئناف النيابة على إخلاء سبيل زميلى «مجدى مكين»
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول