Propellerads

إحالة 105 موظفين بإدارة تعليمية بكفر الشيخ إلى التحقيق

دوت مصر 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أحال وكيل وزارة التربية والتعليم ب، صلاح عثمان، اليوم الأحد، 55 مدير مدرسة، ومعلم، وموجه، تابعين لإدارة الرياض التعليمية، للتحقيق، وذلك لتقصيرهم في عملهم ورصد العديد من التجاوزات ضدهم.

كما أحال عثمان، 50 عاملًا بنفس الإدارة، للتحقيق لتغيبهم عن العمل بدون إذن مسبق، بالإضافة إلى إحالة مديرة مدرسة الإعدادية المهنية بمركز الرياض، والموجه المالي للمدرسة، ورئيس قسم التعليم التجاري المتابع لها، وأمين مكتبة مدرسة الرصيف الابتدائية بنفس المركز، وموجه المكتبات المتابع للمدرسة، للتحقيق، لتقصيرهم في عملهم.

وقرر وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ - وفقًا لبيان أصدرته المديرية اليوم - الإخلاء الإداري لعدد 20 معلمًا من إدارة الرياض التعليمية، لسد العجز بمدارس إدارتي بلطيم، والبرلس، تنفيذاً للقرار الوزاري رقم 202 بالندب يومين لسد العجز، والإخلاء للمعلمين المنتدبين من مدارسهم بكلا الإدارتين التعليميتين.

وكان وكيل بكفر الشيخ، تفقد عددًا من مدارس إدارة الرياض التعليمية لمتابعة سير العمل بها، على رأس لجنة ضمت 70 قياديًا من المديرية، منهم أعضاء المتابعة بالمديرية وتنسيق المتابعة، و11 بالشئون القانونية، و13 ماليًا وإداريًا.

 

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق