Propellerads

إقبال على «كراتين القوات المسلحة» بالمحافظات

المصرى اليوم 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وزعت القوات المسلحة 25 ألف كرتونة مواد غذائية بسعر 25 جنيهاً بدلاً من 50 جنيهاً في عدد من قرى مراكز نبروه والسنبلاوين وشربين بالدقهلية، الأحد، بالتنسيق مع الإدارة العامة للتنمية البشرية والوحدات المحلية بنطاق المحافظة.

وشهدت منافذ التوزيع إقبالاً من المواطنين، وتزاحم المئات للحصول على الكراتين المدعمة، وقال المحافظ حسام الدين إمام إنه تم توزيع الكراتين على المواطنين في القرى لضمان وصولها إلى المستحقين من خلال البطاقات التموينية، مشيراً إلى مشاركة قيادات مراكز الشرطة والقيادات الأمنية في تنظيم التوزيع بإشراف الإدارة العامة للتنمية البشرية، بالتنسيق مع الوحدات المحلية.

وأضافت الدكتورة هدى بلاط، مدير الإدارة العامة للتنمية البشرية بالمحافظة، أنه تم تشكيل فريق عمل من إدارة التنمية البشرية لاستلام ونقل وتوزيع الكراتين بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وتوصيلها لمستحقيها، بالتعاون مع القوات المسلحة، مشيرة إلى أنه تم الانتهاء من التوزيع في كافة المراكز.

وفى الأقصر، قال المحافظ الدكتور محمد بدر إنه تم اختيار عدد من القرى المنتشرة بالمحافظة لتوزيع الكراتين بها، مشيراً إلى أن الكرتونة بها كيلو جرام من السكر والأرز والفول و3 أكياس مكرونة، إضافة إلى عبوة سمن وصلصة الطماطم وشاى، ويتم بيعها للمواطن بسعر 25 جنيهاً بدلاً من 50 جنيهاً.

وأضاف أن توزيع الكراتين تم بالتعاون مع الوحدات المحلية، من خلال منافذ القوات المسلحة المتنقلة، في إطار مبادرة القوات المسلحة لتوزيع 8 ملايين كرتونة غذائية مدعمة بنصف السعر بجميع المحافظات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق