أخبار عاجلة
طبيب هندي يناشد خارجية بلاده إنقاذ مريضة مصرية -
«الطب الشرعي» يكشف السبب وراء وفاة مجدي مكين -
مؤسسة الحبوب : لا صحة لتسعيرة الشعير المتداولة -

«الزيات» يوضح سبب تراجعه عن اعتزال العمل النقابي: «دقت على رأسي طبول كثيرة»

«الزيات» يوضح سبب تراجعه عن اعتزال العمل النقابي: «دقت على رأسي طبول كثيرة»
«الزيات» يوضح سبب تراجعه عن اعتزال العمل النقابي: «دقت على رأسي طبول كثيرة»

قال منتصر الزيات، المرشح السابق على منصب نقيب المحامين، الإثنين، إن «استهداف النقيب الحالي، سامح عاشور له دفعه إلى التراجع عن قراره باعتزال العمل النقابي، خاصة في ظل إصرار عاشور على حرمانه من حقه في الترشح للانتخابات المقبلة».

وأوضح «الزيات»، في بيان له، الإثنين: «في عقيقة حفيدي سليم، الجمعة الماضية، انتهزت فرصة وجود صفوة من أصدقائي وزملائي مؤسسي اتحاد المحامين الأحرار (اتحادنا كرامة) وأحطتهم علمًا بما في نفسي وما أعتزم إعلانه الشهر المقبل بمناسبة بلوغي الستين عن تقاعدي نقابيًا عن خوض أي انتخابات جديدة، على أن يقتصر المقام على مساندة الشباب ومنحهم فرصة القيادة».

وأضاف: «يأبى عاشور إلا أن يبقيني في الحلبة حيث قام بمعاقبتي بجزاء تأديبي يحرمني من خوض الانتخابات، لكنه ربما فاته إدراك طبيعتي القتالية فكم خضت من معارك، وكم تعرضت لأزمات ودقت على رأسي طبول كثيرة عبرتها بفضل الله بصبر وجلد وثبات».

وأضاف الزيات في بيانه متحدثًا عن عاشور: «سنظل واقفين على أقدامنا حتى يتحرك المحامين في جمعية عمومية حقيقية»، خاتمًا بقوله: «يرونه بعيدًا ونراه قريبًا، هو يظن أنه بهذا الصغار الذي يمارسه سيحرمنا من خوض الانتخابات مرة أخرى تلك أضغاث أحلامه وأنَّ بربنا واثقون».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الري»: إزالة 60 حالة تعدٍ على النيل الشهر الحالي
التالى الطب الشرعى يكشف السببب الرئيسي لوفاة مجدي مكين