أخبار عاجلة

ضبط 10 سائقين رفضوا تحميل ركاب ورفعوا الأجرة بالقليوبية

ضبط 10 سائقين رفضوا تحميل ركاب ورفعوا الأجرة بالقليوبية
ضبط 10 سائقين رفضوا تحميل ركاب ورفعوا الأجرة بالقليوبية

شنت مباحث المرور بمديرية أمن القليوبية، اليوم الإثنين، حملة مكبرة على مواقف سيارات كفر شكر، وطوخ، وشبين القناطر لضبط تعريفة الركوب، والسائقين الممتنعين عن العمل بغرض رفع الأجرة على الركاب.

تمكنت أجهزة الأمن ضبط 5 سائقين لامتناعهم عن تحميل ركاب بطوخ، وتم تحرير محضر لهم، فيما تم تحرير مخالفات لـ 10 سائقين، لم يلتزموا بالأجرة المقررة.

وكانت تعليمات اللواء مجدى عبدالعال مدير الأمن واللواء دكتور أشرف عبدالقادر مدير المباحث للواء محمد دوريش مدير الإداره العامة للمرور بالقليوبية بتكثيف التواجد الأمني بمواقف السيارات بكافة مدن المحافظة لضبط السائقين والإلتزام بالأجرة المقررة، فقامت حملة مكبرة، واستهدفت الحملة مواقف سيارات كفر شكر بسبب امتناع بعض السائقين عن تحميل الركاب بغرض رفع تعريفة الركوب من 6 إلى 7 جنيهات، وتم إقناع السائقين بتحميل الركاب فيما تم تحرير مخالفات لت 5 سائقين امتنعوا عن التحميل.

وفى شبين القناطر تم شن حملة على موقف سيارات «شبين – بنها» حيث رفض عدد من السائقين تحميل الركاب للمطالبة برفع تعريفة الركوب إلى 5 جنيهات بدلا من 3 جنيهات ونصف.

وفى طوخ تمكن المقدم هانى حجازى رئيس وحدة مرور طوخ من ضبط 5 سائقين رفضوا تحميل الركاب بموقف سيارات «طوخ – اجهور الكبرى» للمطالبة برفع تعريفة الركوب من 2 جنيه إلى 2 جنيه ونصف، وتم ضبطهم وتحرير محاضر لهم، وشلمت الحملة موقف بنها العمومي. وتم إقناع السائقين على العمل على خط «بنها -القاهرة» بالأجرة المقررة، وهى 5 جنيهات وامتثل السائقين للتعليمات وساد الهدوء الموقف.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غدًا.. محاكمة 16 متهمًا فى أحداث «عنف جامعة الأزهر»
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول