أخبار عاجلة
حياء «المعلّم زيطة» -
مقتل 30 شخصًا جراء انفجار شاحنة صهريج في كينيا -
وضع 10 أشخاص قيد الاحتجاز إثر هجومي إسطنبول -

فالكون جروب توقع عقد مع أكبر الشركات الأمريكيه لأجهزة الأمن

فالكون جروب توقع عقد مع أكبر الشركات الأمريكيه لأجهزة الأمن
فالكون جروب توقع عقد مع أكبر الشركات الأمريكيه لأجهزة الأمن

توقع شركة فالكون جروب، عقد وكالة تجارية مع شركة رابيسكانً الأمريكية، وهى واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في مجال تكنولوجيا النظم الأمنية في العالم، غدا الثلاثاء.

وكان وفد من شركة” فالكون”، قد عقد عدة اجتماعات في فرنسا مع الشريك الجديد استمرت لشهور، لتنجح في النهاية فالكون جروب فى الحصول علي أكبر عقد في مجال الأجهزة الأمنية في الشرق الأوسط، والذى يتيح لفالكون بيع وتسويق كافة منتجات شركة رابيسكان.

وتستعد فالكون ورابيسكان لدراسة مقترح التصنيع المشترك، الذي تم دراسة البدء فيه خلال زيارة ممثلي شركة فالكون لمطار شارل ديجول في باريس حيث يعمل المطار بأكمله بأجهزة تأمين من شركة رابيسكان العالمية،

وسمحت السلطات الفرنسية لوفد فالكون جروب بزيارة المطار، والدخول إلي مكان تفتيش الأمتعة ومعاينة كافة الماكينات والتقنيات المستخدمة في هذا الشأن.

ومن المقرر أن يوقع على العقد شريف خالد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدي لفالكون جروب، ولؤي مدرس عن شركة اتش تي دي اس وفرانك بالدوين عن رابيسكان، وتم توجيه الدعوة لعدد من الشخصيات العامة، وعملاء فالكون والشركات العاملة في مجال الأمن لحضور التوقيع.

وقال شريف خالد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة شركات فالكون، خلال بيان صحفي، نحن فخورون بتوقيعنا عقد شراكة مع كبرى شركات أجهزة الأمن فى العالم، وهو ما يأتى فى إطار سعى الشركة المتواصل للتطوير، ومواكبة كل ما هو جديد لنستمر فى الصدارة، فضلا عن التأكيد على ثقة المؤسسات والعملاء بالسوق المحلى بقدرات الشركة".

وأضاف خالد، كما أن توقيع عقد شراكة مع شركة أجنبية يأتى فى إطار التزام الشركة بجذب الاستثمارات اﻷجنبية، للاستفادة من التكنولوجيا الحديثة التى تقدمها، خاصة وأن الحكومة اتخذت قرارات اقتصادية مؤخرا لتهيئة مناخ الاستثمار".

ومن جانبه قال فرانك بالدوين، العضو المنتدب لشركة رابيسكان، نحن سعداء بشراكتنا مع فالكون جروب كشريك كبير نتطلع معه لتنمية منتجاتنا من أجهزة الأمن في السوق المصرية ومنطقة الشرق اﻷوسط، ونتطلع فى المستقبل القريب إلى تطوير شراكتنا إلى مستويات شراكة جديدة من خلال التصنيع المشترك".

يذكر أن شركة فالكون جروب تأسست عام 2006، وتمكنت منذ التأسيس من تحقيق نسب نمو قياسية حتي أصبحت إحدى كبرى الشركات التي تقدم خدمات أمنية متكاملة.

وتقدم الشركة التغطية ب28 محافظة عبر 13 فرعا في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ويعمل بها 22 ألف موظف، وتقدم الشركة أنشطتها الرئيسية من خلال عدة كيانات قانونية منفصلة في مجالات: الأمن، نقل الأموال ، الخدمات الفنية، والخدمات العامة وإدارة المشروعات. 

وتطورت شركة فالكون لتصبح واحدة من أفضل شركات الخدمات والأمن، كما حصلت علي العديد من الجوائز  العالمية، مثل: جائزة نايت الممنوحة من اليونسكو (عام 2013)، شهادة الأيزو 9002/2008 (عام 2012)، اعتمدت هيئة الأمم المتحدة شركة فالكون كالشركة الوحيدة التي تقدم خدمات أمنية في مصر(عام 2009)، شهادة الايزو 9001/2001  (عام 2008).

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أديب: لبطل الصاعقة: "أنت عقدتنا بابتسامتك يا ابني"
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول