أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب «شيترال» في باكستان -
زلزال بقوة 6.1 ريختر يضرب إقليم شينجيانغ بالصين -

رئيس جامعة جنوب الوادي يستقبل وفدًا من سفارة هولندا

رئيس جامعة جنوب الوادي يستقبل وفدًا من سفارة هولندا
رئيس جامعة جنوب الوادي يستقبل وفدًا من سفارة هولندا

استقبل الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، الإثنين، يوست خايير، رئيس الشؤون الإقتصادية بالسفارة الهولندية بالقاهرة، وبييبي هوكشيما المستشار الاقتصادي بالسفارة.

وأشاد رئيس الجامعة بالدور الكبير للسفارة الهولندية بجامعة جنوب الوادي والذي تمثل بالسنوات الماضية في العديد من الوفود الطبية التي ساهمت كثيراًفي تطوير الأداء بالمستشفيات الجامعية عبر تبادل الخبرات واجراء العديد من العمليات الجراحية الدقيقة والتي كانت تكلف مواطن إقليم جنوب الصعيد الكثير من الوقت والجهد والمال

وأضاف أن الجامعة حريصة على ارسال أطبائها إلى بعثات علمية خارجية لنقل الخبرات وتطوير العمل بالمستشفيات الجامعية موضحا رغبة الجامعة في تطوير أوجه التعاون مع السفارة الهولندية لخدمة العملية التعليمية والبحثية والأنشطة الطلابية للجامعة.

ومن جانبه أشاد خايير بالتطور الواضح بجامعة جنوب الوادي التي تقدم خدماتها لمجموعة سكانية كبيرة مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد تطويرا لأوجه التعاون مع جامعة جنوب الوادي.

حضر اللقاء الوفد الطبي الهولندي الذي يزور مستشفيات قناالجامعية في الفترة من 4-12 نوفمبر الجاري والدكتور أسامة حسين عبداللاه مدير عام مستشفيات قنا الجامعية وقام الوفد بتفقد مبنى الطوارئ الجديد «تحت الانشاء»ومباني المستشفيات الجامعية

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول