أخبار عاجلة
السعودية تستنكر الهجوم الإرهابي في الهرم -

استئناف الدراسة بمدارس «رأس غارب» دون حصر الغياب

استئناف الدراسة بمدارس «رأس غارب» دون حصر الغياب
استئناف الدراسة بمدارس «رأس غارب» دون حصر الغياب

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر استئناف الدراسة بمختلف مدارس رأس غارب، الثلاثاء، دون تسجيل الطلاب بكشوف الغياب. وأكدت نورا فاضل، مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة، أنه تم عمل خطة لدمج عدد من المدارس المتضررة من السيول، فضلًا عن تحديد عدد من المدارس للدراسة في الفترة المسائية لحين الانتهاء من إعادة تطوير المدارس التسع المتضررة من السيول.

وأضافت أنه تم التنبيه على المدرسين بعدم تطبيق الغياب أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، من الأسبوع الجارى، واتباع عملية حصر فقط، مراعاة لظروف الطلاب الذين فقدوا كل متعلقاتهم الخاصة بالدراسة بسبب السيول. وقررت المديرية توجيه 4 موجهين لكل مدرسة لمتابعة انتظام المدرسين في العمل. وفى سياق آخر عقدت وزارة الموارد المائية والرى اجتماعاً ضم الجهات المعنية، لمتابعة درجة الاستعدادات للأمطار والسيول بمحافظة البحيرة وغرب الدلتا، في إطار المتابعة المستمرة للأعمال الجارى تنفيذها والاستعدادات الحالية لمواجهة الأمطار المتوقعة.

وفي سياق متصل، تم عقد اجتماع بالإدارة المركزية للرى ضم كلاً من المهندس محمد أبوالفتوح، رئيس قطاع الرى للوجه البحرى، والعميد عمرو محمود، ممثلاً عن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والمهندس على عبدالحفيظ، رئيس الإدارة المركزية لرى البحيرة، والمهندس إبراهيم سلمان، رئيس الإدارة المركزية لصرف غربا الدلتا، والمهندس محمد عبدالعاطى، رئيس الإدارة المركزية لمحطات الميكانيكا والكهرباء بغرب الدلتا، ومديرى عموم إدارات الرى بالبحيرة. وأكد بيان رسمى أصدرته وزارة الرى أن الاجتماع تناول استعراض خطة الوزارة وجهودها على مدار العام للاستعداد لمواجهة الأمطار المتوقعة، والإجراءات التي تم اتخاذها في هذا الصدد.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول