أخبار عاجلة

القاهرة تستضيف مؤتمر اتحاد روابط تحالف «ستار ألايانس» 15 نوفمبر

القاهرة تستضيف مؤتمر اتحاد روابط تحالف «ستار ألايانس» 15 نوفمبر
القاهرة تستضيف مؤتمر اتحاد روابط تحالف «ستار ألايانس» 15 نوفمبر

تعكف النقابة العامة للطيارين المدنيين المصرية ورابطة طياري الخطوط الجوية حاليًا للإعداد للمؤتمر العام ASAP الخاص باتحاد روابط تحالف ستار ألايانس الذي سيعقد لأول مرة بالقاهرة خلال الفترة من 15 لـ17 نوفمبر الجاري بفندق فيرمنت بهليوبوليس.

وقال كابتن طيار شريف المناوي، رئيس الرابطة، في تصريح له على هامش الإعداد للمؤتمر، إن السلامة الجوية وكيفية الوصول إلى أعلى المعدلات العالمية في صناعة النقل الجوي سوف تتصدر جدول أعمال المؤتمر.

وأوضح «المناوي» أن أعمال المؤتمر تتضمن الدورات التدريبية ودورها في الوصول إلى درجة عالية من المهنية والحرفية.

ومن جانبه، أشار كابتن طيار على رشدي، الأمين العام لنقابة الطيارين، إلى أن صناعة الطيران في تطور مستمر ولا بد من مواكبة هذه التطورات من خلال الانخراط في المؤتمرات الدولية لمعرفة آخر ما وصل إليه العلم في هذه الصناعة الحيوية التي تعد همزة الوصل في اقتصاديات الدول حاليًا خصوصاً في ظل التطور التكنولوجي والسرعة الفائقة والتغيرات الاقتصادية من لحظة لأخرى وبالتالي أصبح النقل الجوي هو الوسيلة الأفضل التي يمكنها التغلب على هذه المتغيرات والتقليل من مضاعفاتها.

ولفت «رشدي» إلى أن أهمية انعقاد المؤتمر في هذا التوقيت تكمن في توصيل رسالة للعالم أن مصر والطيارين المصريين لهم مكانة دولية كبيرة وسوف يظل هذا الوطن بلد الأمن والامان وسوف يتقدم بفضل أبنائه من المصريين الذين يعملون فينجزون من أجل النهوض بالاقتصاد القومي.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وصول 6 آلاف طن بوتاجاز لميناء الزيتيات
التالى تأجيل دعوى تطالب بإلغاء تحديد سعر المازوت لـ 7 مارس المقبل