أخبار عاجلة
ضبط 7 متهمين في حملة أمنية بشمال سيناء -

محافظ أسيوط: عقوبات رادعة لمخالفي «التعريفة» تصل لسحب الرخصة نهائيًا

محافظ أسيوط: عقوبات رادعة لمخالفي «التعريفة» تصل لسحب الرخصة نهائيًا
محافظ أسيوط: عقوبات رادعة لمخالفي «التعريفة» تصل لسحب الرخصة نهائيًا

شدد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، على تطبيق التعريفة الجديدة لأجرة المواصلات الداخلية والخارجية بالمحافظة مؤكداً اتخاذ اجراءات رادعة ضد السائقين في حالة المخالفة تصل إلى سحب الرخصة نهائياً.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية لموقف سيارات نزلة عبداللاه بمدينة أسيوط، الثلاثاء، للاطمئنان ومتابعة التطبيق الفعلي لتعريفة الأجرة الجديدة التي أقرها المجلس التنفيذي للمحافظة.

واستمع المحافظ لمطالب عدد من السائقين والمواطنين ووجه بوضع ملصقات على الزجاج الأمامي لكل سيارة تتضمن سعر التعريفة الجديدة وعدد الركاب وخط السير فضلاً عن وضع لوحات إرشادية داخل المواقف بالأسعار الجديدة لأجرة كل مركز لتعريف المواطنين بها لافتاً إلى تكثيف الحملات المرورية للتأكد من التطبيق الفعلي للقرارات الجديدة وإلتزام الجميع بها.

وأوضح المحافظ أنه تم الأخذ في الاعتبار عند تحديد مقدار الزيادة في التعريفة الجديدة البعد الإجتماعي وهامش ربح السائق والمسافة، التي تقطعها السيارة وزيادة أسعار الوقود، التي أقرته الحكومة ضمن إجراءات الاصلاح الاقتصادي الأخيرة مضيفاً أنه جار إزالة المطبات العشوائية بكافة الطرق السريعة والزراعية التي تربط المراكز داخل المحافظة على أن يتم الانتهاء منها بنهاية الشهر الجاري لافتاً إلى العمل على تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين بالمواقف المختلفة.

يذكر أن المحافظة قد أعلنت عن التعريفة الجديدة للمواصلات الداخلية لسيارات النقل والسيرفيس والتاكسى داخل المحافظة وبين مراكزها بزيادة من 10: 15% عن سابقتها وذلك بعد موافقة المجلس التنفيذى للمحافظة عقب زيادة أسعار الوقود.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خاص | مصدر دبلوماسي: اتصالات مع اليمن لسرعة الإفراج عن المصريين المحتجزين
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول