أخبار عاجلة
تقرير يرجّح سبب انفجار الـ«نوت 7»: ليست البطارية -
الصحة: اعتماد ١٨ وحدة صحية جديده بالمنيا -

مصدر عسكري: طوارئ في شمال سيناء وتشديد إجراءات تأمين السجون

مصدر عسكري: طوارئ في شمال سيناء وتشديد إجراءات تأمين السجون
مصدر عسكري: طوارئ في شمال سيناء وتشديد إجراءات تأمين السجون

كشف مصدر عسكري مسؤول لـ" دوت مصر "، أن القوات المسلحة ستبدء خطة انتشار موسعة لتأمين السجون، وعدد من مديريات الأمن بناء على التنسيق بين القوات المسلحة ووزارة الداخلية، مشيرا إلى أن  حدث بين قيادات القوات المسلحة ووزارة الداخلية، صباح اليوم الثلاثاء، وتم الاتفاق على ضرورة زيادة إجراءات الميادين الرئيسية.

وأضاف المصدر أن قوات الشرطة العسكرية ستكون مسؤولة عن محيط تأمين الأقسام، وتم منع  إجازات الضباط والأفراد على مستوى وزارة الداخلية بناء على تعليمات الوزير.

وقال المصدر، إن إجراءات أمنية مشددة فى شمال سيناء تم على إثرها وقف الإجازات لحين انتهاء يوم 11/11 بالإضافة إلى زيادة قوات التأمين فى الأكمنة وطلعات جوية للتمشيط على مدار اليوم، مضيفا أن القوات المسلحة دفعت بتعزيزات أمنية من الجيش الثانى والثالث الميدانى لتأمين المنشات  العسكرية والأمنية فى سيناء لمنع أي تهديدات من العناصر الإرهابية.

وتابع المصدر أن الأجهزة الأمنية فى شمال سيناء رفعت درجة التأهب للقصوى، وهناك تعليمات بضرورة توجيه ضربات استباقية لعناصر الإرهابية، لحين استقرار الأوضاع هناك ومرور الأيام القادمة دون أى عمليات إرهابية، بالإضافة إلى أن قوات مكافحة الإرهاب قامت بتوجيه ضربات لبؤر إرهابية شديدة الخطورة فى عدد من قرى شمال سيناء.

وأكد المصدر أن قسم الشيخ زوايد يخضع لإجراءات أمنية مشددة منعا لأى عمليات إرهابية تستهدفه.

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول