أخبار عاجلة
الأرصاد: طقس اليوم معتدل والعظمى بالقاهرة 21 -
«الكهرباء» تُطالب المواطنين بترشيد الاستهلاك -

طلاب رأس غارب يرفضون استئناف الدراسة.. و10% نسبة الحضور

طلاب رأس غارب يرفضون استئناف الدراسة.. و10% نسبة الحضور
طلاب رأس غارب يرفضون استئناف الدراسة.. و10% نسبة الحضور

أعلن طلاب وتلاميذ مختلف المدارس بمدينة رأس غارب رفضهم قرار مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر، استئناف الدراسة الثلاثاء، وذلك من خلال الغياب الجماعي، حيث لم تتعدّ نسبة الحضور في مختلف المدارس 10% من الطلاب.

وتمسك محمود بغدادي، رئيس مجلس أمناء وآباء إدارة رأس غارب التعليمية برفض المجلس استئناف فتح المدارس في الموعد المحدد من قبل المسؤولين عن التربية والتعليم بالبحر الأحمر، مؤكدًا أن مجلس الآباء والأمناء أعلم بالظروف التي تمر بها المدينة والأسر المتضررة من السيول.

وقال «بغدادي»: «سندرس تحديد المواعيد المناسبة مواعيد لاستئناف الدراسة حتى تتم إزالة آثار السيول بالمناطق المتضررة».

وأكد أولياء الأمور أن أبناءهم غير مهيئين نفسيًا لاستئناف الدراسة، وأن الهدف من قرار استئناف الدراسة هو إعلان أن الأمور استقرت بالمدينة، فيما كشف مسؤولو التربية والتعليم أن الدراسة تم استئنافها دون تسجيل للطلاب بكشوف الغياب.

ومن جانبها أكدت نورا فاضل، مدير عام التربية والتعليم بالبحر الأحمر، أنه تم وضع خطة لدمج عدد من المدارس المتضررة من السيول، وكذلك تحديد عدد من المدارس بالدراسة في الفترة المسائية لحين الانتهاء من إعادة تطوير المدارس التسعة المتضررة من السيول وتم التنبيه على المدرسين بعدم تطبيق الغياب الأسبوع الجاري، واتّباع عملية حصر فقط وذلك لظروف الطلاب الذين فقدوا كل متعلقاتهم الخاصة بالدراسة جراء السيول باعتبار أن الثلاثة أيام الأخيرة من الأسبوع الجاري تكون استعداد للطلاب للانتظام رسميًا للأسبوع المقبل داخل المدارس.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأرصاد: طقس اليوم معتدل والعظمى بالقاهرة 21
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول