أخبار عاجلة

توزيع 57 مشروعًا على المرأة المعيلة بالبحيرة

توزيع 57 مشروعًا على المرأة المعيلة بالبحيرة
توزيع 57 مشروعًا على المرأة المعيلة بالبحيرة

سلّم الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، المرحلة الثالثة من مشروع تنمية المرأة المعيلة بقرية قومبانية أبوقير بمركز كفر الدوار، والتي تشمل 57 مشروعًا عبارة عن 19 مشروع بقالة، و19 مشروع أعلاف و19 مشروع أحذية بلاستيكية، موزعة على 57 امرأة معيلة من المستفيدات من مشروع المرأة المعيلة بالقرية.

وقال «سلطان» إن المشروع يهدف المشروع إلى توفير حياه كريمة للسيدات المعيلة وأسرتها بتوفير مشاريع بسيطة وصغيرة تدر عليها دخلًا بصفة دورية بواقع 2000 جنية لكل مشروع وبتكلفة إجمالية لتلك المشروعات خلال تلك المرحلة بلغت 114 ألف جنيه.

وأوضح «سلطان» أن المشروع في إطار المشاركة المجتمعية لإحدى شركات الأسمدة في تنمية المجتمع المحلي والبيئة المحيطة بمبلغ 500 ألف جنية حيث سبق وقامت الشركة بالتنسيق مع التضامن الاجتماعي والوحدة المحلية بكفر الدوار في تنفيذ مشروعات مماثلة خلال المرحلة الأولى من المشروع في سبتمبر 2015 لـ50 مستفيدة بتكلفة 100 ألف جنية وكذا المرحلة الثانية بـ82 مشروع بتكلفة 177 ألف جنية وجارى الاستعداد لتنفيذ المرحلة الرابعة بتكلفة 126 ألف جنيه.

ووجه المحافظ بقيام الشؤون الاجتماعية بتشكيل لجان متابعة للمرور على تلك المشروعات والتأكد من استمرارها لدى السيدات المعيلات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تأجيل نظردعوى إسقاط الجنسية عن القرضاوي
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول