أخبار عاجلة
السعودية تدين بشدة التفجير الإرهابي في الهرم -
محافظة الفيوم تنعي شهداء «كمين الهرم» -

عبد الرحيم علي: من أول دقيقة الإخوان اتفقوا مع الأمريكان على حكم البلد

عبد الرحيم علي: من أول دقيقة الإخوان اتفقوا مع الأمريكان على حكم البلد
عبد الرحيم علي: من أول دقيقة الإخوان اتفقوا مع الأمريكان على حكم البلد

قال عبدالرحيم على، عضو مجلس النواب، إن «الإخوان تحكموا في وسائل إعلامية عربية لخدمة أغراضهم والتي هي بالأساس أغراض أمريكية».

وأضاف «علي»، في برنامج «على هوى مصر» على قناة «النهار اليوم»، مساء الثلاثاء، أن «من أول دقيقة الإخوان اتفقوا مع الأمريكان على حكم البلد، والإخوان كانت الحصان الأسود للولايات المتحدة».

وتابع: «عمر سليمان الله يرحمه قال إن الاخوان قادمون من فترة طويلة واتهاجم بعدها في كل حتة، البرادعي كان في الواجهة ومرتب مع الامريكان والإخوان أنه يوصل الجماعة للحكم ودوره ينتهي».

وتابع أن «عمرو حمزاوي قال عليا إن باخوف الشعب بالإخوان لما قلت إنهم هيوصلوا للسلطة واللي كنت بقوله حصل، كلنا إيد واحدة مع السيسي شعب وإعلام ومواطنين بسطاء، والمؤامرة تأتي من الخارج»، مضيفًا أن «أموال طائلة ضخت ومازالت تضخ لإسقاط الدولة المصرية».

وتابع أن «الإخوان اتفقت مع أمريكا على تقسيم مصر، والأمريكان عملوا على تمهيد الطريق لهم لحكم مصر عن طريق البرادعي وأحمد ماهر وغيرهم».

وأردف: «أرسلت مكالمات لحمدين صباحي، لإظهار أن الإخوان جماعة فاشية تحالفت مع أمريكا، ووقتها قالي مش عايزين أي ذعر، وتحول حمدين من وقتها لعراب للجماعة، وجماعة الإخوان عاملت تركيع مصر».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد ضبط بركات.. محافظ القاهرة: لا تهاون في مواجهة مغتصبي أراضي الدولة
التالى «التضامن»: نسعى لتحقيق شعار «لا أمية مع تكافل وكرامة»