أخبار عاجلة

مطار القاهرة يحصل علي شهادة الأيزو فى السلامة والصحة المهنية

مطار القاهرة يحصل علي شهادة الأيزو فى السلامة والصحة المهنية
مطار القاهرة يحصل علي شهادة الأيزو فى السلامة والصحة المهنية

أنهت الشركة العالمية SGS المانحة لشهادات الأيزو، المراجعة النهائية على ، وذلك تمهيدا لمنح شهادتى الأيزو ISO 14001:2004، وشهادة ISO18001:2007 فى السلامة والصحة المهنية خلال الشهر الجاري.

صرح بذلك المحاسب مجدي اسحاق رئيس الشركة، وقال أشادت شركة SGS بالمجهود الممتاز التى قامت بها الإدارة العامة للبيئة ، والإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية ، وذلك من خلال فريق متكامل من كافة القطاعات بالمطار ، مما أدى إلى الوصول إلى الدرجة التى أهلت شركة ميناء القاهرة الجوى للحصول على شهادتى الأيزو فى البيئة والسلامة والصحة المهنية.

وأضاف أن ما تم إنجازه يعد بداية طموحة نحو إرساء قواعد نظام إدارى متكامل، يحقق أهداف الشركة الإستراتيجية والتحسين والتطوير المستمر لعملياتها وخدماتها.

وقد أعلنت شركة SGS فى خلال الإجتماع الختامى للتفتيش أحقية شركة ميناء القاهرة الجوى للحصول وبجدارة على شهادتى الأيزو 14001:2004 فى البيئة وشهادة 18001:2007 فى السلامة والصحة المهنية  ولمدة ثلاثة سنوات قادمة، وبهذا يكون مطار القاهرة الجوى قد حصل على شهادة الأيزو المتكاملة فى البيئة والجودة والسلامة والصحة المهنية، ويعتبر مطار القاهرة من أوائل المطارات المصرية التى حصلت على هذا التأهيل فى البيئة والجودة والسلامة والصحة المهنية.

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غدًا.. محاكمة المتهمين فى أحداث السفارة الأمريكية الثانية
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول